برج الدلو.. حظك اليوم السبت 16 سبتمبر: كن نفسك

السبت، 16 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم السبت 16 سبتمبر: كن نفسك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الدلو يعتبر شخصية مستقلة جدًا وغامضة وفريدة، ليس هناك من يتشابه مع برج الدلو، فقد يكون من الصعب وصفهم، لكنهم لطفاء جدًا.

برج الدلو فى حظك اليوم 16 سبتمبر

يمتلك برج الدلو إحساسًا قويًا بالعدالة الاجتماعية وأن يجعل العالم مكانًا أفضل، ويرون أنفسهم مجرد حلقة واحدة فى سلسلة بشرية لا نهاية لها، إنهم قلقون جدًا بشأن الآخرين.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو  الفنانة ليلى مراد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى 

لا تلجأ إلى التقليد فهو حتمًا لا يفيدك ويقلل من تميزك، فإذا كنت تسعى إلى التميز عن باقى زملاء العمل حاول أن تجتهد فى تجميع الأفكار الأصلية التى تساعدك فى الوصول إلى هدفك سريعًا.

برج الدلو  حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

 تشعر اليوم بتأرجح الأوضاع العاطفية فلا تسمح بالضغوط التى تنتج عن الأمور المهنية بالتأثير على استقرار حياتك الأسرية، يجب أن تفصل بين حياتك المهنية والعاطفية.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى 

حالتك الصحية مستقرة لكنك تسمع أخبارًا سيئة عن أحد الأصدقاء فتشعر بالانزعاج مما أصابه فاحرص على زيارته والاطمئنان على سلامته.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحتاج إلى إجازة حتى إن كانت قصيرة حتى تستريح فيها من ضغوط العمل والحياة بشكل عام، استغل وقتك فى هذه الإجازة فى قراءة كتاب شيق، أو الذهاب مع الأصدقاء لمكان هادئ، يجب أن تبتعد عن أجواء العمل تمامًا، فعقلك وجسدك بحاجة إلى الراحة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة