رمضان السيد يكشف تفاصيل إصابة عمر سيد معوض والخطوة المقبلة مع ريال بيتيس

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 11:58 م
رمضان السيد يكشف تفاصيل إصابة عمر سيد معوض والخطوة المقبلة مع ريال بيتيس عمر سيد معوض
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف رمضان السيد، نجم النادي الأهلي السابق، عن كواليس إصابة "حفيده" عمر سيد معوض بقطع في الرباط الصليبي، قائلا: "إن الحزن مضاعف بسبب وصول عرض رسمي من ريال بيتيس لضم اللاعب بعد ساعات من إصابته بقطع في الرباط الصليبي".
 
وقال رمضان السيد في تصريحات تليفزيونية: "اللاعب يملك عقلية احترافية كبيرة ويركز في مسيرته الكروية بشكل جيد للغاية، عمر خاض فترة إعداد مع فريق ريال بيتيس مواليد 2006، وقدم أداء رائعا وكانوا معجبين به للغاية".
 
وواصل: "الفترة الماضية كانت هناك مفاوضات واجتماعات بين إدارتي الأهلي وريال بيتيس، وتم الاتفاق على إرسال عرض رسمي وبالفعل أرسلوا عرضا صباح اليوم".
 
وأردف رمضان السيد: "عمر لم يكن مرتبطًا بعقد مع النادي الأهلي وكان هناك رفض من جانبي أنا وسيد معوض بأن يرحل بدون موافقة الأهلي".
 
واستكمل: "اللاعب تعرض لإصابة في مباراة ضد سموحة فريق مواليد 2005 أمس الثلاثاء وتعرض لالتواء، وكان التشخيص منذ البداية قطع في الرباط الصليبي".
 
وعن الخطوات المقبلة، قال رمضان السيد: "خلال الساعات القادمة سيتم التواصل مع الأهلي لمعرفة خطوتنا المقبلة مع عرض ريال بيتيس"، مختتمًا تصريحاته: "هناك رغبة في إجراء الجراحة في الخارج، وسيد معوض سيتحدث مع إدارة الأهلي وقد نجري الجراحة على نفقتنا الشخصية بالخارج".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة