أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. النائب العام الليبي يباشر التحقيقات في انهيار سدود درنة ويتوعد المتورطين.. طالبان تحتجز 18 موظفا من منظمة سويسرية.. والصليب الأحمر يعرض الوساطة بين روسيا وأوكرانيا

السبت، 16 سبتمبر 2023 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. النائب العام الليبي يباشر التحقيقات في انهيار سدود درنة ويتوعد المتورطين.. طالبان تحتجز 18 موظفا من منظمة سويسرية.. والصليب الأحمر يعرض الوساطة بين روسيا وأوكرانيا درنه
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال تقرير "باختصار" فى السطور التالية..

أعلن النائب العام في ليبيا، "الصديق الصور" مباشرة التحقيقات في انهيار السدين في مدينة درنة لمعرفة هل القضية يشوبها الفساد أم الإهمال أو التقصير.

طالبان أفغانستان تحتجز 18 موظفًا من إحدى المنظمات السويسرية

أكدت منظمة "بعثة المساعدة الدولية" السويسرية غير الحكومية، أن سلطات طالبان في أفغانستان أوقفت 18 من موظفيها بينهم أجنبي واحد.

الصليب الأحمر يعرض الوساطة بين روسيا وأوكرانيا بشأن تبادل الأسرى

أعرب رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في موسكو بوريس ميشيل، عن استعداد الصليب الأحمر للوساطة بين روسيا وأوكرانيا بشأن تبادل الأسرى حال طلب الطرفان ذلك.

حرائق الجزائر.. الحماية المدنية تتمكن من إخماد حريق فى ولاية جيجل

حرائق الجزائر اندلعت مجددا بعد شهور على مقتل 34 شخصا بينهم 10 عسكريين في حرائق غابات نشبت في ولايات شمالية وشرقية من البلاد، تدخلت اليوم السبت.

عائلة مغربية تقاضى قناة فرنسية استغلت صور أطفالها فى حفل لمساعدة متضررى الزلزال

أفادت صحيفة "هسبريس" نقلا عن مصدر بأن عائلة مغربية بدأت إجراءات مقاضاة قناة فرنسية استغلت صورا قديمة لأطفالها في حفل خيري لمساعدة متضرري الزلزال.

أ ش أ: وصول طائرة إغاثة روسية جديدة إلى ليبيا

وصلت طائرة إغاثية روسية جديدة إلى ليبيا محملة بمساعدات طبية ومولدات كهربائية، لمساعدة المتضررين من الفيضانات والسيول التي ضربت مناطق في شرق البلاد.

وسائل إعلام: روسيا تبيع منزل الرئيس الأوكراني في شبه جزيرة القرم

قالت سلطات عينتها روسيا في شبه جزيرة القرم، السبت، إنها تعتزم بيع نحو 100 من الأصول الأوكرانية من بينها عقار يمتلكه الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي.

أوكرانيا تعلن حصاد 35.2 مليون طن من الحبوب والبذور الزيتية

أعلنت وزارة السياسة الزراعية والأغذية في أوكرانيا اليوم السبت أن البلاد تمكنت من حصاد 35.2 مليون طن من الحبوب والبذور الزيتية الجديدة حتى 15 سبتمبر الجاري.

ملقب بـ"الفأر".. المكسيك تسلّم الولايات المتحدة ابن "إل تشابو"

أعلنت السلطات الأمريكية أنّ المكسيك سلّمتها أمس (الجمعة) أوفيديو غوزمان، أحد أبناء بارون المخدّرات المكسيكي خواكين «إل تشابو» غوزمان الذي يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة في الولايات المتّحدة، وذلك لمحاكمته بتهم تتعلّق بتجارة المخدّرات، وفقاً لـ«وكالة الصحافة الفرنسية».

وزير دفاع روسيا يطلع زعيم كوريا الشمالية على قاذفات استراتيجية في كنفيتشي

أطلع وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، خلال زيارته إلى مطار "كنفيتشي" في مدينة فلاديفوستوك، على قاذفات صواريخ استراتيجية أسرع من الصوت تابعة للقوات الجو فضائية الروسية.

تظاهرة في السلفادور احتجاجا على عزم الرئيس نجيب بوكيلة الترشح لولاية ثانية

تظاهر مئات الأشخاص في السلفادور احتجاجا على عزم الرئيس نجيب بوكيلة الترشح لولاية ثانية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة