باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. بيع أشهر سترة للأميرة ديانا بأكثر من مليون دولار.. بدء إضراب 13 ألفا من عمال صناعة السيارات بأمريكا.. الجيش الصومالى يحبط محاولة تفجير سيارة وسط البلاد

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 12:07 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. بيع أشهر سترة للأميرة ديانا بأكثر من مليون دولار.. بدء إضراب 13 ألفا من عمال صناعة السيارات بأمريكا.. الجيش الصومالى يحبط محاولة تفجير سيارة وسط البلاد احداث العالم
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

زلزال بقوة 4.2 درجة يضرب إقليم بوكيدنون بالفلبين

أعلن المعهد الفلبينى لعلم البراكين والزلازل "فيفولكس" أن زلزالا بلغت شدته 4.2 درجة على مقياس ريختر ضرب إقليم "بوكيدنون"، دون ورود أنباء فورية عن وقوع خسائر مادية أو بشرية جراء الهزة الأرضية.

مقياس ريختر ـ صورة أرشيفية

إعادة فتح المعبر الحدودى الرئيسى بين أفغانستان وباكستان

أعلن مسؤول باكستانى كبير، اليوم الجمعة، إعادة فتح المعبر الحدودى الرئيسى بين أفغانستان وباكستان، بعد إغلاقه لمدة 9 أيام.

الجيش الباكستانى ـ صورة أرشيفية

بيع أشهر سترة للأميرة ديانا بأكثر من مليون دولار فى دار مزادات بنيويورك

بيعت سترة شهيرة خاصة بالأميرة ديانا مقابل 1.14 مليون دولار، فى مزاد أقامته دار "سوثبى" فى نيويورك.

سترة الأميرة ديانا

مصادر لـ"إيه بى سى": زيارة متوقعة للرئيس الأوكرانى لواشنطن الأسبوع المقبل

توقعت مصادر أن يقوم الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى بزيارة العاصمة الأمريكية "واشنطن" الأسبوع المقبل عقب حضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة فى نيويورك.

 زيلينسكى

الجارديان: شركات السوشيال ليست مستعدة للتعامل مع المعلومات المضللة فى الانتخابات

نقلت صحيفة الجارديان البريطانية عن خبراء تحذيرهم من أن شركات التواصل الاجتماعى ليست مستعدة للتعامل مع المعلومات المضللة خلال سلسلة من الانتخابات يشهدها العالم فى عام 2024، وذلك بسبب حواجز اللغة.
202303100651395139
انتخابات ـ أرشيفية
 
بدأ نحو 13 ألف من العاملين فى صناعة السيارت الأمريكية إضرابا اليوم، الجمعة بعدما فشلت المفاوضات التى أجراها قادة العمال من أجل سد الفجوة الكبيرة بين مطالب النقابات العمالية فى محادثات العقود، وما تريد شركات السيارات الثلاثة الكبرى فى ديترويت أن تدفعه لهم.
مظاهرات ـ أرشيفية
 

الجيش الصومالى يحبط محاولة تفجير سيارة مفخخة وسط البلاد

أحبطت قوات الجيش الصومالى، صباح اليوم الجمعة، محاولة لتفجير سيارة مفخخة تستهدف منطقة لاس غعمى التابعة بلدة بعادوين المحررة من قبضة من ميليشيا الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة بإقليم مدغ وسط البلاد.
الجيش الصومالى ـ صورة أرشيفية
 
أعلن السفير الروسى فى ليبيا أيدار أجانين، اليوم الجمعة، إرسال وزارة الطوارئ الروسية بتوجيه من الرئيس فلاديمير بوتين عدة طائرات إغاثة إلى مناطق شرق ليبيا، المنكوبة بإعصار "دانيال".

ليبيا 

اليمن ترحب بجهود السعودية وسلطنة عمان لإحلال السلام والاستقرار فى البلاد

رحبت الحكومة اليمنية بجهود السعودية وسلطنة عمان، والمساعى الأممية والدولية الهادفة لدفع الجماعة الحوثية نحو التعامل الجاد مع دعوات السلام، وتخفيف المعاناة الإنسانية عن الشعب اليمنى.

اليمن ـ صورة أرشيفية

هروب السجناء يحرج أجهزة الأمن فى الولايات المتحدة وبريطانيا.. قاتل برازيلى خطير يراوغ ضباط بنسلفانيا أسبوعين بعد فراره من السجن قبل القبض عليه.. والبريطانى دانيال خليفة يهرب فى زى طباخ ويثير انتقادات للحكومة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة