العامرى فاروق رئيساً لبعثة الأهلى فى السوبر الأفريقى بالسعودية أمام اتحاد العاصمة

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 04:28 م
العامرى فاروق رئيساً لبعثة الأهلى فى السوبر الأفريقى بالسعودية أمام اتحاد العاصمة العامري فاروق نائب رئيس الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلّف مجلس إدارة الأهلي ، العامري فاروق نائب رئيس النادي برئاسة بعثة المارد الأحمر في السعودية لخوض مباراة إتحاد العاصمة الجزائر في السوبر الأفريقي.
 
ويلتقي الأهلي مع اتحاد العاصمة في التاسعة من مساء الجمعة بتوقيت القاهرة الموافق يوم 15 سبتمبر الجاري في مدينة الطائف السعودية ، حيث يخوض الأهلي المباراة بوصفه بطل دوري أبطال أفريقيا ، فيما يخوض إتحاد العاصمة اللقاء كونه بطل الكونفيدرالية.
 
على صعيد أخر ، ينوي مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الدفع بـ صلاح محسن مهاجم الفريق في هجوم المارد الأحمر خلال مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة أمام إتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها 15 سبتمبر الجاري بالسعودية ، حيث يرى المدرب السويسري أن صلاح مكسب كبير للفريق على الصعيد الهجومي ويحتاج لفرصة كاملة من أجل تثبيت اقدامه مع الفريق وقيادة هجومه الموسم المقبل.

وأشاد السويسري مارسيل كولر بمستوى صلاح محسن ، مؤكداً أن اللاعب سيكون له دور مهم في هجوم الأهلي خلال الفترة المقبلة، وتحدث كولر بشكل إيجابي للغاية عن صلاح محسن العائد للفريق من الإعارة بنادي سيراميكا ، وأوضح المدرب السويسري ان المستوى الذي قدمه صلاح محسن في فترة الإعارة كان سبباً في موافقته على عودته للفريق.

وطالب كولر ، صلاح محسن بالاجتهاد في التدريبات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وأهمها التركيز أمام مرمى المنافس من أجل استغلال الفرص التي تُتاح له حتى يكون مؤهلاً لقيادة هجوم الأهلي في الموسم المقبل، ويعول كولر بشكل كبير على صلاح محسن كثيراً في قيادة هجوم الأهلي الموسم المقبل بعد رحيل محمد شريف لنادي الخليج السعودي وشادي حسين لفريق زد وعدم ضم مهاجم أجنبي للفريق حتى الأن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة