المصري : ناصر ماهر خارج حساباتنا فى الميركاتو الصيفى

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 12:16 م
المصري : ناصر ماهر خارج حساباتنا فى الميركاتو الصيفى ناصر ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسؤول بالنادي المصري، حقيقة دخول النادي في مفاوضات مع ناصر ماهر صانع ألعاب فيوتشر، وأكد المصدر في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن النادي لم يدخل في مفاوضات مع لاعب فيوتشر خلال الميركاتو الجاري، ولم يطلب الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر فتح باب المفاوضات معه.

ونجح النادي المصري في ضم 3 صفقات صيفية حتى الآن، وهم، ميدو جابر من سيراميكا، سمير فكري من الداخلية، ومحمد الشامي من الإسماعيلي.
 
وأعلن المصري رحيل 5 لاعبين بنهاية دوري 2023، وهم: رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومي، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود.
 
من جانبه، أعرب محمد الشامي، الوافد الجديد إلى النادي المصري، عن سعادته بالعودة إلى الفريق الأخضر، وذلك بعد انضمامه للنادي البورسعيدي خلال الميركاتو الصيفي الجاري عقب انتهاء تعاقده مع الإسماعيلي.
 
وقال الشامي، في تصريحات للمركز الإعلامي بالمصري: النادي المصري له الفضل عليّ بعد ربنا، صنع اسمي في الدوري ولعبت 6 أشهر مع الفريق، سجلت خلالها هدفين في الأهلي والمقاولون العرب، وهما الأبرز في تلك الفترة.
 
وأضاف: طموحي كبير مع النادي في وجود مجلس إدارة محترم، والجماهير هم الداعم الأساسي لنا، وأتمنى أن يستمروا في دعمنا وتشجيعنا وأتمنى أن نحقق لهم بطولة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة