فيوتشر يصارع فاركو على استعارة نجم الأهلى فى الصيف

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 07:26 م
فيوتشر يصارع فاركو على استعارة نجم الأهلى فى الصيف احمد القندوسى لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل ناديا فيوتشر وفاركو فى صراع للفوز بصفقة استعارة الجزائري أحمد القندوسى لاعب النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث يرغب الناديين فى الفوز بالصفقة فى ظل الامكانيات المتميزة التى يتمتع بها اللاعب.

رهن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى فكرة الموافقة على إعارة الجزائري أحمد القندوسى لاعب الفريق بحسم مسئولو القلعة الحمراء التعاقد مع مهاجم أجنبى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفى حالة تعاقد الأهلى مع مهاجم أجنبى ستتم الموافقة على إعارة القندوسى بينما في حالة عدم التوصل لإتفاق في ملف المهاجم سوف يستمر اللاعب الجزائري في صفوف القلعة الحمراء.

وتلقى أحمد القندوسى عرضاً من شباب بلوزداد الجزائري ولكنه غير مناسب من الناحية المادية لإدارة الاهلى كما تلقى اللاعب عروض محلية تحظى بالموافقة الحمراء في ظل الرغبة في منح القندوسى فرصة المشاركة في الدوري المصري لثقل موهبته وعودته من جديد للقلعة الحمراء بعد انتهاء الإعارة.

وكان النادي الأهلي تعاقد مع أحمد القندوسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من الدوري الجزائري، ولم يشارك اللاعب بشكل أساسي مع المارد الأحمر ولكنه نجح في حصد 4 ألقاب محلية وأفريقية وسجل هدفاً في شباك المصري مؤخراً كان سبباً في صعود المارد الأحمر لنصف نهائي كأس مصر في أخر مباراة بالموسم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة