أيمن أشرف: تأكدت أننى لن أشارك مع كولر بعد القمة وكنت أتمنى الاعتزال فى الأهلى

الأحد، 06 أغسطس 2023 12:16 ص
أيمن أشرف: تأكدت أننى لن أشارك مع كولر بعد القمة وكنت أتمنى الاعتزال فى الأهلى أيمن أشرف
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أيمن أشرف، لاعب الأهلى السابق والبنك الأهلى الحالى، أنه لم يفتعل أى مشكلة مع مارسيل كولر، مدرب الأهلى، بسبب مصلحة الأهلى، ولم أحصل على أى فرصة.
 
وقال أيمن أشرف، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "حب الجماهير وتقديرهم نعمة كبيرة خاصة فى الأهلى، وتواجدت فى النادى الأهلى 21 سنة أكثر ما قعدت فى بيتى وفراق زملائى فى الأهلى كان أصعب لحظة فى حياتى، والأهلى بيتى والناس كلها أخواتى بداية من العمال حتى كباتن الفريق".
 
وعن كولر، قال أيمن أشرف: "كولر تحدث معى قبل مواجهة الاتحاد المنستيرى وقالى أنك لاعب كبير بس أنا مشفتكش وهلعب الناس اللى كانت معايا فى الإعداد لأنى كنت فى المنتخب".
 
وأضاف: من بعدها ملعبتش، وفى أول توقف رحت ألمانيا علشان أطمن على إصابة قديمة وكولر كان عايز يشوفنى وقتها وأنا صممت أسافر للاطمئنان ومن ساعتها لم ألعب أو أحصل على فرصة".
 
وتابع أيمن أشرف: "عقدت أكثر من جلسة مع كولر بعدما جلست احتياطيا لفترة طويلة وكل مرة يقول سببا.. آخر مرة أنت راجع من الإصابة ومرة أنت محتاج بدنى أكتر ومرة أنتظر دورك".
 
واستطرد مدافع البنك الأهلى: "تأكدت أننى لن أشارك مع كولر بعد مبارة الزمالك والاعتماد على خالد عبد الفتاح بجوار رامى ربيعة".
 
واختتم أيمن أشرف تصريحاته قائلا: "حصلت على عروض إعارة فى الدور الأول، ولكن الأهلى رفض كل العروض ولم أعترض نهائيا، ومعملتش مشكلة واحدة مع كولر علشان مصلحة الأهلى، ولم أتوقع التكريم من الأهلى وكنت أتمنى الاعتزال فى الأهلى".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة