جمهور وزوار العلمين الجديدة يشيدون بالمدينة والمهرجان بكل أنشطته.. فيديو

الأحد، 06 أغسطس 2023 08:00 ص
جمهور وزوار العلمين الجديدة يشيدون بالمدينة والمهرجان بكل أنشطته.. فيديو تليفزيون اليوم السابع
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع لقاءات مع عدد من المواطنين والجمهور في مدينة العلمين الجديدة ، والذين أعربوا عن سعادتهم بما رأوه من جمال مدينة العلمين والطفرة التي حدثت بها في الأبراج والمباني، وقال أحد العاملين ، إن مصر أصبح الأن لديها ناطحات سحاب، والأبراج التي تم بناؤها في مدينة العلمين تشبة أبراج المدن الأخرى مثل دول أوروبا وأمريكا وهذا الأمر يدعو للفخر.

وقال أتوجه بالشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذا الإنجاز الكبير والمُشرف الذي حققه سيادته من بناء أبراج وتأسييس مدن مثل العلمين الجديدة وأصبحنا في فترة تقدم كبيرة ونتمني أن نري الخير دوماً على يد السيد الرئيس صاحب الإنجازات.

وقال أحد رواد المدينة إن مدينة العلمين الجديدة من أعظم المدن التي يمكنك ذهاب المصطافين لها بالنسبة لشواطئها الصافية والرائعة وبالنسبة لحفلات مهرجان العلمين التي تُقام بها وهي من أجمل المدن بدءاً من افتتاحها حتى المدى الطويل ستصبح أعظم المدن.

وقال أحد الزائرين المتواجدين بمدينة العلمين أنه يأتي لمدينة العلمين بشكل مستمر للاستمتاع بجمال وعظمة مدينة العلمين الجديدة لقضاء فترة إجازته وأعرب عن جمال المدينة ومهرجان العلمين الأكثر روعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة