حفل الكينج محمد منير والكابو حميد الشاعرى فى مهرجان العلمين يتصدر تويتر

السبت، 05 أغسطس 2023 01:00 م
حفل الكينج محمد منير والكابو حميد الشاعرى فى مهرجان العلمين يتصدر تويتر محمد منير وحميد الشاعري
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجاح كبير حققه حفل الكينج محمد منير والكابو حميد الشاعري بمدينة العلمين الجديدة أمس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، إذ تصدر هاشتاج "حفلة الكينج والكابو" ترند تويتر وسط تفاعل عدد كبير من المتابعين.

الكينج والكابو
الكينج والكابو

 

يذكر أن النجم محمد منير والنجم حميد الشاعرى قدموا سهرة غنائية ضخمة وسط تفاعل الحضور ورقصهم على الأغاني، كما قدم سويا أغنية "أكيد"، وسط هتافات الجماهير.

حميد الشاعرى
حميد الشاعرى

 

وقال الكينج محمد منير، فى أول تعليق له بعد نجاح الحفل الأسطورى الذى قدمه بمهرجان العلمين، إنه سعيد برد فعل جمهوره، حيث قال: أنا أتنفس جمهورى وأعيش له، وأوجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيم الحفل.

وأضاف في تصريحات لـ"اليوم السابع" أن حفل مهرجان العلمين يعتبر من أجمل الحفلات التى قدمها فى الفترة الأخيرة، متابعًا: شاهدت سعادة وتفاعل وتجاوب مع الجمهور جعلنى أواصل الغناء على مدار ساعتين متواصلين.

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

منير
منير

 

بدأت الفعاليات الفنية بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا في الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد "تاج"، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري"،  وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره .

كما تشهد الفعاليات الفنية أيضا خلال الفترة المقبلة حفلا غنائيا يجمع كارول سماحة وبهاء سلطان يوم 10 أغسطس الجاري، وحفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت في نفس اليوم، بالإضافة إلى حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس الجاري، إضافة إلى عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

منير وحميد الشاعري
منير وحميد الشاعري









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة