باختصار.. أهم أخبار العرب والعالم حتى منتصف الليل.. سقوط مقاتلة سعودية ونجاة طاقمها.. طوارئ فى فلوريدا وزلزال فى فرنسا.. درجة الحرارة فى الإمارات تسجل أعلى مستوياتها هذا العام.. وتحديد موعد محاكمة جديدة لترامب

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم أخبار العرب والعالم حتى منتصف الليل.. سقوط مقاتلة سعودية ونجاة طاقمها.. طوارئ فى فلوريدا وزلزال فى فرنسا.. درجة الحرارة فى الإمارات تسجل أعلى مستوياتها هذا العام.. وتحديد موعد محاكمة جديدة لترامب الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

حدد قاض أمريكي تاريخ 4 مارس 2024 موعداً لمحاكمة الرئيس السابق دونالد ترامب في قضية فيدرالية بشأن محاولة تغيير نتيجة انتخابات 2020.

بايدن يعلن حالة الطوارئ فى فلوريدا بسبب عاصفة مدارية قد تتحول إلى إعصار

وافق الرئيس الأمريكي جو بايدن، الاثنين، على إعلان حالة الطوارئ في ولاية فلوريدا مع اقتراب العاصفة المدارية "إداليا"، بحسب بيان البيت الأبيض.
 

وجهت السلطات السويدية، اليوم الاثنين اتهاما لمواطن سويدي من أصل روسي بجمع معلومات لصالح جهاز المخابرات العسكرية الروسية، على مدار عدة سنوات.

ضرب زلزال بقوة 3.6 درجة على مقياس ريختر اليوم الاثنين، إقليم البرانس العليا الواقع فى جنوب غرب فرنسا

 
أعلنت وزارة الدفاع السعودية الاثنين، سقوط مقاتلة من نوع "تورنيدو" أثناء مهمة تدريبة بالمنطقة الشرقية بالمملكة، ونجاة طاقمها.
 

أكد عضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا في تونس رياض دغفوس أن الوضع الوبائي مستقر والمؤشرات الوبائية تؤكد حاليا عدم وجود موجة جديدة من الفيروس.

أعلنت وزارة التجهيز والنقل والماء المغربية اليوم الاثنين أن حجم مخزون السدود الرئيسية في المغرب وصل إلى أكثر من 4.37 مليار متر مكعب، ما يمثل نسبة ملء تبلغ 27.2 %.

سجلت دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلى درجة حرارة هذا العام، بلغت 50.8 درجة مئوية (123.4 درجة فهرنهايت)، وذلك في وتييد بمنطقة الظفرة بأبوظبي.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة