ميلان يستضيف كاليارى بالدوري الإيطالي.. ومواجهة قوية بين نابولى وبولونيا

السبت، 11 مايو 2024 06:00 ص
ميلان يستضيف كاليارى بالدوري الإيطالي.. ومواجهة قوية بين نابولى وبولونيا ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق ميلان الإيطالى مع ضيفه كاليارى، فى اللقاء المقرر إقامته فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإيطالى بالموسم الحالى 2023-2024.

ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 71 نقطة، بينما يحتل كاليارى المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة.

ويبحث الروسونيرى عن العودة للإنتصارات من جدي فى الكالتشيو بعدما تعادل مؤخرا مع نظيره جنوى، بنتيجة 3-3 على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإيطالي.

 

نابولى يواجه بولونيا

يخوض فريق نابولى الإيطالى مواجهة صعبة أمام نظيره بولونيا، والمقرر إقامتها فى السابعة من مساء اليوم السبت، فى الجولة 36 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل فريق نابولي المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة، جمعها من الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 12 وخسر 10 مواجهات وسجل 53 هدفًا وتلقي 42، بينما يأتى بولونيا فى المركز الرابع برصيد 64 نقطة.

ويأمل فريق الجنوب فى استعادة طريق الانتصارات بعدما تعادل مؤخرا مع أودينيزي بنتيجة 1-1 ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب داتشيا أرينا، فى إطار مباريات الجولة 35 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الحالي 2023-24.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة