باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. فلسطين تشيد بتقارير دولية حول أهمية محاسبة الاحتلال.. الأمم المتحدة: العالم يقترب من حرب نووية.. واشنطن تقدم مساعدات عسكرية لأوكرانيا بقيمة 250 مليون دولار

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 11:25 م
باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. فلسطين تشيد بتقارير دولية حول أهمية محاسبة الاحتلال.. الأمم المتحدة: العالم يقترب من حرب نووية.. واشنطن تقدم مساعدات عسكرية لأوكرانيا بقيمة 250 مليون دولار أهم أخبار العالم والعرب
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

الخارجية الفلسطينية تشيد بتقارير دولية حول أهمية مُحاسبة الاحتلال

أشادت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، بالتقارير الصادرة عن المُنظمات الحقوقية والإنسانية التي توثق ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من انتهاكات وجرائم على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي ومليشيات المُستوطنين يوميًا، وتصف بشكل دقيق وقانونى الحالة في الأرض الفلسطينية المحتلة.

 
ولي العهد الكويتى يرعى احتفالية بمرور 70 عاما على تأسيس مكتب الاستثمار الكويتي في لندن

أقيمت اليوم الثلاثاء احتفالية تحت رعاية وحضور ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بمناسبة مرور 70 عاما على تأسيس مكتب الاستثمار الكويتي في لندن وذلك في بالعاصمة البريطانية لندن.

 
"هيئة الانتخابات في تونس": تحديد موعد الانتخابات البلدية سيخضع للنقاش داخل مجلس الهيئة

قال الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس محمد التليلي المنصري، إن تحديد موعد الانتخابات البلدية سيخضع للنقاش داخل مجلس الهيئة، باعتبار وجود إمكانية لتنظيمها بالتزامن مع انتخابات المجالس المحلية.

تونس: تسجيل 11 حالة وفاة و327 إصابة في حوادث مختلفة

أعلنت الحماية المدنية في تونس تسجيل وحداتها خلال الــ 24 ساعة الماضية 11 حالة وفاة و327 إصابة في حوادث مختلفة.

وزارة النقل السورية: استئناف الخدمة فى مطار حلب الدولى منتصف الليل

أعلنت وزارة النقل السورية عن استئناف الخدمة في مطار حلب الدولي منتصف الليل بالتوقيت المحلي، وفقا لخبر عاجل بتثه قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

 
الاحتلال يقتحم قرية بيتين شرق رام الله

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، قرية بيتين شرق مدينة رام الله.

واشنطن تحذر من عواقب تحول إعصار "فرانكلين" إلى الفئة الرابعة

حذر المركز الوطني الأمريكي للأعاصير اليوم الثلاثاء من عواقب وخيمة جراء تحول العاصمة الاستوائية "فرانكلين" إلى الفئة الرابعة ليصبح بذلك أول إعصار كبير في المحيط الأطلسي لموسم 2023.

 
الأمم المتحدة: العالم يقترب من اندلاع حرب نووية

قال رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة تشابا كوروسي، اليوم الثلاثاء إنه خلال 100 عام لم يكن العالم قريبا من وقوع كارثة نووية كما هو الحال اليوم.

 
الصين تلغى اشتراطات تقديم نتيجة اختبارات "كوفيد-19" لجميع المسافرين الدوليين

أعلنت سلطات الجمارك الصينية، اليوم الثلاثاء عن إلغاء اشتراطات تقديم نتيجة اختبار الحمض النووي أو نتيجة اختبار المستضد لكوفيد-19، لجميع المسافرين الدوليين القادمين إلى البلاد.

الخارجية الروسية: لافروف سيترأس الوفد الروسي في قمة مجموعة العشرين

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الثلاثاء، أن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف سيترأس وفد بلاده في قمة مجموعة العشرين في الهند بناء على طلب الرئيس فلاديمير بوتين.

الخارجية الأمريكية: تقديم مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 250 مليون دولار

قال وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، اليوم الثلاثاء، إن حزمة الأسلحة الجديدة المقدمة إلى أوكرانيا تُقدر بـ 250 مليون دولار.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة