فينيسيوس جونيور يغيب 5 مباريات عن ريال مدريد بسبب الإصابة

الإثنين، 28 أغسطس 2023 10:27 ص
فينيسيوس جونيور يغيب 5 مباريات عن ريال مدريد بسبب الإصابة فينيسيوس جونيور
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، طبيعة إصابة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، التى تعرض لها فى مباراة فريقه الماضية أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

وكشف برنامج "الشرينجيتو" الإسباني الشهير طبيعة إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، مدة غيابه، حيث غادر فينيسيوس ملعب بالاديوس بعد إصابته في الدقيقة  18 بقرار من المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

وقال الصحفي إيدو أجيري عبر البرنامج الإسباني، "فينيسيوس جونيور يُعاني من تمزق في العضلة الخلفية، حيث سيغيب عن ريال مدريد لمدة قد تصل لشهر ونصف، وعلى الأقل سيغيب عن 5 مباريات مقبلة، أى أنه لن يكون حاضرًا فى كل مباريات شهر سبتمبر المقبل، ومن المحتمل أن يطول غيابه حتى الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر بسبب فترتي التعافي والتأهيل".

وبات من المؤكد غياب النجم البرازيلي عن مواجهات ريال مدريد ضد كل من "خيتافي، وريال سوسيداد، وأتلتيكو مدريد، ولاس بالماس" فى الليجا، إضافة إلى الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يعود اللاعب للمشاركة مع فريقه بشكل أساسي يوم 22 أكتوبر أمام إشبيلية في الدوري الإسباني.

وحتى الآن، لم يعلن النادي بشكل رسمي أى تفاصيل تخص فينيسيوس، لكنه سيخضع للفحوصات الطبية، اليوم الاثنين، لمعرفة طبيعة إصابته ومدة غيابه بالتحديد.

ويواجه ريال مدريد نظيره خيتافي، يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

ولحق فينيسيوس المصاب بزميليه في ريال مدريد هذا الموسم، تيبو كورتوا حارس الفريق، ثم إيدير ميليتاو مدافع الفريق، بقطع في الرباط الصليبي.

وانضم فينيسيوس، 22 عاما، لريال مدريد في 2018 من فلامنجو، مقابل 45 مليون يورو.
 
واجمالا.. لعب فينيسيوس 225 مباراة مع ريال مدريد، سجل فيها 59 هدفا وصنع 64. وتطور فينيسيوس بشكل لافت في الموسمين الماضيين، فقد سجل 23 هدفا وصنع 21 في 55 مباراة في الموسم المنتهي.
 
 بينما سجل 22 هدفا وصنع 20 في 52 مباراة موسم 2021/2022.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة