زكى القاضى: مشروع توشكى ضخم والرئيس السيسى طالبنا بنقل ما رأيناه للمواطنين

الإثنين، 28 أغسطس 2023 12:01 ص
زكى القاضى: مشروع توشكى ضخم والرئيس السيسى طالبنا بنقل ما رأيناه للمواطنين  زكى القاضى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الكاتب الصحفي زكي القاضي، حول اتصال الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالإعلاميين والصحفيين خلال زيارتهم لتوشكى، قائلا: "الرئيس السيسى دائما ما ينظر إلى مصلحة المواطن، فتوجه لتوشكى كى يستكمل هذا المشروع الضخم".
 
وأضاف زكى القاضى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" على قناة النهار، عندما توجها لتوشكى رأينا نخيل لأول مرة يتم زراعته فى مصر، ومزارع للمانجا والعنب والقمح والذرة، لافتا إلى أن سياسة الدولة معلنة وتقول إنه لن تترك أى شىء على أرض مصر إلا وستضع موضع قدم عليها.
 
ولفت زكى القاضى، إلى أنه رأى مهندسات فى موقع العمل بمشروع توشكى فى قلب الصحراء يتابعن العمال، والعمال يعلمون أنهم يقدمون شيئا للدولة كما يساهمون فى الاقتصاد القومى، ويتقاضون مرتبات مرتفعة، ويؤكدون أنهم يعملون بجد واجتهاد.
 
تابع زكى القاضى، من أجمل المفاجآت وكما يقال "ختامه مسك" اتصال الرئيس السيسى بالصحفيين والإعلاميين، والذى أوضح أنه يتابع الأمر من أول اليوم وأنه انتظر أن نرى ما يحدث فى توشكى كى يسمع منا انطباعاتنا، كما حرص على أن ننقل تجربتنا للمواطنين عن طريق الإعلام، كما أشار إلى أن توشكى جزء بسيط من الدولة.
 
وأشار زكى القاضى إلى أن الصحفيين سألوا الرئيس عن فكرة طرح الشركات فى البورصة والتصنيع الزراعى، حيث أكد الرئيس على أن الهدف الرئيسى من الطرح فى البورصة أن يشعر المواطنين أنهم شركاء فى المسئولية، وعندما يشتروا أسهم فى هذه الشركات سيشعرون أن الأمر يخصهم وسيتابعون مع الدولة، كما طالب الرئيس بأن نذهب للفرافرة والعوينات وباقى المناطق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة