مواجهات قوية فى الدوريات الأوروبية بـ"السبت الكروي".. أرسنال يستضيف فولهام للانفراد بالصدارة.. مان يونايتد يواجه نوتينجهام.. ميلان يلتقى تورينو وروما مع فيرونا.. وباريس سان جيرمان يسعى للخروج من دوامة التعادلات

السبت، 26 أغسطس 2023 12:00 م
مواجهات قوية فى الدوريات الأوروبية بـ"السبت الكروي".. أرسنال يستضيف فولهام للانفراد بالصدارة.. مان يونايتد يواجه نوتينجهام.. ميلان يلتقى تورينو وروما مع فيرونا.. وباريس سان جيرمان يسعى للخروج من دوامة التعادلات أرسنال
كتب- عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق كرة القدم مباريات مثيرة اليوم، السبت، فى دوريات العالم، إذ يلتقى فريق أرسنال الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد الننى مع ضيفه فولهام، فى الخامسة مساءً باستاد "الإمارات"، فى الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى.

أرسنال ضد فولهام
 

ويتواجد فريق أرسنال فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز فى أول مباراتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي واحد فقط، بالتساوي مع المتصدرين برايتون ومانشستر سيتي.

وفاز فريق أرسنال، مؤخرا، على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سيلهرست بارك"، فى ختام مباريات الجولة الثانية.

ويستهدف أرسنال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل أن يخطف مانشستر سيتي اللقب فى اللحظات الأخيرة من المسابقة.

مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست
 

ويواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره نوتينجهام فورست فى الخامسة مساءً على ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر،  بمنافسات الجولة ذاتها بالدوري الإنجليزي.

ويسعى مانشستر يونايتد، بقيادة مدربه إريك تين هاج، لاستعادة الانتصارات من جديد بعدما سقط أمام توتنهام بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بالجولة الثانية.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز في الجولة الأولي أمام وولفرهامبتون بهدف دون رد، ويملك 3 نقاط في رصيده بالمركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

توتنهام ضد بورنموث
 

كما يحل فريق توتنهام ضيفا ثقيلا على بورنموث فى الثانية والنصف ظهراً على ملعب "فيتاليتي"، في الجولة الثالثة أيضا. ويخوض توتنهام مواجهة اليوم وفى رصيده 4 نقاط ليتواجد فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يأتى بورنموث فى المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة.

باريس سان جيرمان ضد لانس
 

بينما يسعى فريق باريس سان جيرمان للتغلب على دوامة التعادلات التي سقط فيها خلال الفترة الأخيرة، عندما يستضيف نظيره لانس في العاشرة من مساء على ملعب "حديقة الأمراء"، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي.

ويدخل باريس سان جيرمان اللقاء بعد التعادل في الجولتين الأولى والثانية 0-0 و1-1 امام لوريان وتولوز على الترتيب.

كان باريس سان جيرمان استعاد نجمه الأول كيليان مبابي في المباراة السابقة، وقد أحرز أول أهدافه هذا الموسم من ركلة جزاء، وهو أيضا أول أهداف باريس سان جيرمان.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الـ11 برصيد نقطتين حتى الآن، فيما يحتل لانس المركز الـ14 برصيد نقطة واحدة.

ميلان ضد تورينو
 

ويستضيف فريق ميلان نظيره تورينو، فى العاشرة إلا الربع مساءً، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي. ويدخل ميلان لقاء الليلة، منتشيا بالفوز الذى حققه على مضيفه فريق بولونيا، بهدفين نظيفين، فى الجولة الأولي من الدوري الإيطالي، بينما تعادل تورينو، مع كالياري، بدون أهداف.

هيلاس فيرونا ضد روما
 

وفى نفس التوقيت، يحل روما، ضيفا على نظيره فريق هيلاس فيرونا، فى اللقاء الذى يقام على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي".

وكان روما، قد افتتح الموسم الحالي من الدوري الإيطالي، بتعادل مخيب للأمال مع ضيفه فريق ساليرنيتانا، بنتيجة 2 - 2، فى المقابل حقق فريق هيلاس فيرونا، الفوز على مضيفه فريق إمبولي، بهدف نظيف.

بوخوم ضد بوروسيا دورتموند
 

ويشهد الدوري الألماني، العديد من المواجهات بالجولة الثانية، إذ يستضيف فريق بوخوم نظيره بوروسيا دورتموند في تمام الرابعة والنصف عصرًا، على ملعب "رورستاديون".

ويأمل بوروسيا دورتموند في الحصول على نقاط المباراة الثلاث والمنافسة مبكراً على صدارة ترتيب الدوري الألماني من بداية الموسم بحثاً عن تحقيق اللقب الموسم الحالي بعد الإخفاق في الأنفاس الأخيرة خلال العام الماضي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة