مستشفى الإسماعيلي.. عبد الرحمن مجدي وعمار وشبراوي يواصلون التأهيل

السبت، 26 أغسطس 2023 03:54 م
مستشفى الإسماعيلي.. عبد الرحمن مجدي وعمار وشبراوي يواصلون التأهيل مران الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل ثلاثى الإسماعيلى "عبد الرحمن مجدى ومحمد عمار ومحمود الشبراوى" لاعبو الفريق أداء برامجهم التأهيلية للتعافى من الإصابة التى لحقت بهم خلال التدريبات اليومية لفترة إعداد الدراويش للموسم الجديد.

ويعانى عبد الرحمن مجدى من الإصابة بكدمة فى الركبة، واشتكى محمد عمار من شد بسيط فى العضلة الأمامية، فيما يعانى محمود الشبراوى من شد بسيط فى العضلة الخلفية.

فى سياق آخر، استقر مسئولو الإسماعيلى ، برئاسة نصر أبو الحسن، على عدم ضم صفقات جديدة في الانتقالات الصيفية الحالية بسبب صعوبة رفع إيقاف القيد الذى يعانى منه الدراويش في الفترة الحالية بسبب مستحقات الأجانب.

وقرر مجلس الإسماعيلى الجديد العمل على تجهيز جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين المتواجدين في قائمة الدراويش قبل بداية الموسم لرفع معنوياتهم وتحفيزهم على تقديم أقصى جهد من أجل إعادة الفريق لمكانته الطبيعية.

وتتجه الأمور إلى هذا الحل في هذا التوقيت لصعوبة الموقف الذى يمر به النادى الإسماعيلى، خاصة أن الإسماعيلى مدان بأكثر من 2 مليون دولار، ولكن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي لديه تصور واضح ومحدد لحل أزمات قلعة الدراويش في تلك الفترة وتوفير موارد مالية متعددة في الفترة المقبلة.

F4ZknynWwAAKgIj
 
 
F4ZkoSrXMAAd2PF
 
F4ZkotOWUAAnB1O
 

 

F4ZkpIWXcAAzfjd
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة