أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 26 / 8 / 2023

السبت، 26 أغسطس 2023 11:15 م
أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 26 / 8 / 2023 الأهلى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 26 / 8 / 2023، العديد من الأحداث والأخبار المهمة، على رأسها، الأهلي يطالب الجبلاية بإعفاء لاعبيه الدوليين من معسكر المنتخب بسبب السوبر الأفريقي.

 

الأهلي يطالب الجبلاية بإعفاء لاعبيه الدوليين من معسكر المنتخب بسبب السوبر الأفريقي

أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم يطالب خلاله بإعفاء لاعبيه الدوليين من معسكر المنتخب خلال شهر سبتمبر.
 
 
 

مع كل ميركاتو تطفو على السطح أزمة معاناة النادى الاهلى من غياب المهاجم الصريح، لاسيما أن الفريق الأحمر لم يجد ضالته فى نجوم كثيرين تعاقد معهم لحل هذه الأزمة، ولم يتركوا بصمة تذكر فى خط الهجوم الأهلاوى، بينما فشلت مساعيه فى ضم مهاجمين آخرين لأسباب مختلفة.

 

رغم صدمة سوزا.. الأهلى لن يفاوض موليكا فى الميركاتو الصيفى

شهدت الساعات الماضية تداول أنباء قوية حول إمكانية انتقال المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي للنادي الأهلي خلال الصيف الجاري، عقب تصريحات البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جيونبوك هيونداي الكوري التي أعلن خلالها فشل إنتقاله للأهلي الصيف الجاري.

 

مران الأهلى .. جلسة الشناوى مع كولر وتدريبات منفردة لعاشور وعبد الفتاح

واصل فريق النادي الاهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته، اليوم السبت، على ملعبه بملعب مختار التتش استعدادا للموسم الجديد.
 
 
حسين الشحات يحصد جائزة أفضل جناح أيسر في الدوري المصري

حصد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، جائزة أفضل جناح أيسر في الدوري المصري الموسم الماضي 2022/2023، حيث أكدت رابطة الأندية المحترفة عبر حسابها الرسمي على تويتر حصول حسين الشحات على جائزة أفضل جناح أيسر عن الموسم الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة