تقارير: عمرو وردة يرفض الاستمرار مع الرجاء ويفسخ عقده بالتراضى

الخميس، 24 أغسطس 2023 12:26 ص
تقارير: عمرو وردة يرفض الاستمرار مع الرجاء ويفسخ عقده بالتراضى عمرو وردة
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن الدولى المصرى عمرو وردة لاعب فريق الرجاء المغربي توصل إلى اتفاق يقضى بفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، بسبب عجزه عن التأقلم مع الأجواء العامة في النادي.

ووفقاً لموقع "هسبورت" المغربي فإن عمرو وردة ونادي الرجاء اتفقا على فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي بعد اجتماعه بمسؤولي الفريق المغربي والاتفاق على الاستمرار، قبل أن يعدل عن قراره ويعود للمطالبة بالرحيل عن النادي.

 

​عمرو وردة

وكانت تقارير صحفية مغربية كشفت عن تفاصيل الاجتماع الجديد بين عمرو وردة وبودريقة رئيس نادي الرجاء المغربي، بعد أن فاجأ الدولي المصري عمرو وردة، الفريق الأخضر وجماهيره بقرار غريب، وعبّر عن رغبته في التراجع عن العقد الذي كان وقعه في وقت سابق، وذلك قبل أيام قليلة على بداية منافسات الموسم الكروي الجديد.

وذكرت صحيفة "360 le" المغربية في تقرير صادر لها صباح الأربعاء أن إدارة الرجاء تواصلت خلال الساعات القليلة الماضية مع اللاعب، بعدما أعلن بأنه يُعاني من مشاكل نفسية منذ وصوله إلى الدار البيضاء، وعبر بشكل صريح عن رغبته في فسخ عقده مع الفريق الأخضر.

وذكر التقرير أن محمد بودريقة بجانب عضوين من المكتب المديري لنادي الرجاء عقدوا اجتماعا مع وكيل أعمال الدولي المصري، وعبروا له عن تفهمهم للوضعية النفسية التي يجتازها اللاعب في الفترة الأخيرة، مؤكدين أن عمرو وردة سيلقى كل الدعم والمساندة في الفترة المقبلة من أعضاء النادي للتأقلم مع محيطه الجديد في النادي الأخضر.

وأكد التقرير أن وردة تعهد بالالتزام بالعقد الذي وقعه رفقة الرجاء، واستمراره ضمن صفوف الفريق وفق تعبير اللاعب حين توقيع عقد انضمامه له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة