حقيقة هروب عمرو وردة من الرجاء المغربى.. فيديو

الأحد، 20 أغسطس 2023 04:00 م
حقيقة هروب عمرو وردة من الرجاء المغربى.. فيديو عمرو وردة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول حقيقة ما تردد مؤخرًا حول هروب عمرو وردة قبل الانضمام لصفوف فريقه، بعد التعاقد معه فى صفقة انتقال حر قادماً من أبولون ليماسول القبرصي.

وأكد رئيس الرجاء المغربى، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن ما تردد حول هروب عمرو وردة هو أمر عارٍ عن الصحة، مستدلاً على حديثه بصورة نشرها اللاعب عبر حسابه الرسمى على إنستجرام خلال وجوده فى تدريبات فريق الرجاء.

جاء ذلك بعد تداول أنباء حول هروب عمرو وردة بعد أيام قليلة من تعاقده مع الرجاء المغربي، ما استدعى التواصل مع رئيس النادى المغربي الذى نفى هذه الأنباء جملة وتفصيلا، مؤكدا انتظام اللاعب المصري فى تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وكان الحساب الرسمى لفريق الرجاء نشر عبر حسابه على فيس بوك وتوتير فيديو لعمرو وردة قال خلاله، "كازابلانكا كل مكان فيها يروى أسطورة، مدينة تتنفس كرة فيها الشغف والفرحة، لكن عندما تصل لها تعرف أن اسمها الدار الخضراء ".

وأضاف وردة، "كل شيء فيها أخضر تجعلك تشعر أنك تريد أن تصبح جزءا من ذلك النادي وترسم حكاية من حكاياته، واختتم  قائلا، "أنا عمرو وردة وأنا هنا للدفاع عن أغلى قميص فى العالم، قميص الرجاء، ديما رجاء".

وكان محمد بودريقة رئيس الرجاء كشف فى وقت سابق عن الاتفاق مع عمرو وردة على الانضمام لموسمين، وشارك وردة بقميص أبولون القبرصي في 19 مباراة منذ انضمامه في يناير الماضي سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4 اهداف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة