برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 24 أغسطس: أخبار سعيدة

الخميس، 24 أغسطس 2023 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 24 أغسطس: أخبار سعيدة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج العقرب بحسن التصرف، أيضًا شخصية قيادية صبور لديه القدرة على التحمل، طموح مثقف مبدع يمتلك روح القيادة، محب للعمل، يجيد تقديم الدعم لمن حوله. 

برج العقرب فى حظك اليوم 24 أغسطس

يعرف عن مولود برج العقرب أنه شخص سريع الفهم طيب القلب لا يجيد الكذب، رومانسى  مهنى يحب الانتهاء من المهام فى وقتها لا يؤجل أى عمل، نشيط ومتعاون.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص على استغلال ذكائك المهنى وقم بتوظيفه فى عملك لكى تحصل على نتائج ومكانة جيدة بالعمل خلال الفترات المقبلة، أيضًا تجنب التسرع عند إعطاء آرائك الخاصة، وانتظر لحين سماع الآخرين.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تعتبر الأيام الحالية من أفضل الأيام التى تتناسب مع برج العقرب، لذا يمكنك أن تعترف بالحب لشخصك المفضل، لكن تخير التوقيت المناسب من اليوم. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

تخلص من أى دهون ضارة بجسمك، وحاول أن تعود مرة أخرى لممارسة التمارين الرياضية بشكل قوى، بالإضافة إلى تناول كميات مناسبة من الأطعمة والبعد عن تناول الطعام فى أوقات متأخرة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يكون هناك بعض الأخبار السعيدة التى تخص العلاقة العاطفية، وبعض القرارات التى تجلب له الفرح والحب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة