برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 21 أغسطس: افرح

الإثنين، 21 أغسطس 2023 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 21 أغسطس: افرح برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أنه قادر على السيطرة على انفعالاته، ويستطيع مواجهة أي مشكلة بكل شجاعة، ويجد بها حلول سريعة.

برج العقرب فى حظك اليوم الخميس 21 أغسطس

مولود برج العقرب يتمتع بغموض وجاذبية كبيرة، ويملك حس مرهف وحساس، وقارد على حفظ الأسرار، ولديه العزيمة العالية على تحقيق أهدافه بكل نشاط.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان صلاح السعدني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

تشعر بالسعادة والرضا اليوم بسبب تقدير مديرينك وزملائك فى العمل لمواهبك وعملك، كما أنك تتلقى هدية لطيفة اليوم وتشعر أنك نسيت كل الجهد القاسى الذى بذلته فى حياتك المهنية وتتمتع بثمار عملك.

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تشعر بالحيرة وتعجز عن اتخاذ قرار ينطوى على اختيار بين شخصين وليس أمامك إلا أن تتبع حدسك وقلبك خاصة فى ما يتعلق بالحب وكن واثقًا أن قلبك سيتخذ القرار الصحيح.

 

برج العقرب على الصعيد الصحى

من اليوم ستبدأ في الاهتمام بشكل غير عادي بنظام الصحة واللياقة البدنية. ستقوم أيضًا بتغيير نظامك الغذائي، واختيار نظام صحي أكثر. لن تسمح لصحتك بعد الآن أن تكون في مؤخرة قائمة أولولياتك.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هذا هو الوقت المناسب لتنفيذ الخطط والوعود التى اتخذتها لنفسك ومن المرجح أن هذا يأخذك بعيدًا عن عالمك التقليدى والمعتاد، الفرصة متاحة أيضًا للاسترخاء والاستمتاع ببعض المرح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة