نصر أبو الحسن: لم نتسلم مسئولية الإسماعيلى حتى الآن وكل الأمور فى أيدى اللجنة الثلاثية

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 12:17 م
نصر أبو الحسن: لم نتسلم مسئولية الإسماعيلى حتى الآن وكل الأمور فى أيدى اللجنة الثلاثية نصر أبو الحسن
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نصر أبو الحسن رئيس النادى الإسماعيلى الجديد، أن مجلسه لم يتسلم حتى الآن الأمور في قلعة الدراويش فى انتظار اعتماد وزارة الشباب والرياضة.

وقال نصر أبو الحسن في تصريحات خاصة: "إنه لم يتسلم أي شيء حتى الآن داخل الإسماعيلى واللجنة الثلاثية هي من تدير الأمور حتى الآن بجانب اللجنة الفنية المسئولة عن ملف كرة القدم".

وتابع أبو الحسن: "عندما نستلم الإسماعيلى سيكون كل ما يخص كرة القدم في يد على أبو جريشة ولجنته الفنية التي ستسمر في عملها بشكل طبيعى، وسنتفرغ في حل مشاكل الدراويش لإعادة النادى لسابق عهده".

وعلى جانب آخر، يخوض فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال مباراة ودية اليوم الاربعاء مع فريق الجيل السعودى على ستاد الإسماعيلية استعداداً للموسم الجديد ، وينوى إيهاب جلال الاستعانة ببعض عناصر فريق الاول وبعض اللاعبين المتميزين فى قطاع الناشئين بالنادى لمنحهم فرصة المشاركة فى المباراة الودية للحكم على قدراتهم .

وسبق وقرر إيهاب جلال، المدير الفنى للنادى الاسماعيلى، تطبيق نظام "اليوم الكامل" فى فترة إعداد الدراويش للموسم الجديد، لفرض الانضباط والالتزام على جنبات الفريق، ورفع معدل الكفاءة البدنية والفنية للاعبين قبل مرحلة خوض المباريات الودية، استعداداً لانطلاق مباريات الدوري الجديد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة