كيف يتغلب مجلس الإسماعيلي على لغز الأزمات والحفاظ على النجوم ؟

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 03:15 م
كيف يتغلب مجلس الإسماعيلي على لغز الأزمات والحفاظ على النجوم ؟ الإسماعيلى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 بدأ مجلس الاسماعيلى في فتح الملفات الشائكة والأزمات في قلعة الدراويش للسعى وحلها سريعا وفقا للاولويات التي حددها نصر أبو الحسن رئيس النادى ورفاقه أعضاء المجلس .
 
ويواجه أبو الحسن ومجلسه تحديات كثيرة تنتظرهم في قيادة الاسماعيلى على رأسها الازمات المالية وفى نفس الوقت دعم الفريق الكروى بشكل يحقق طموحات الجمهور في المنافسة على البطولات والتساؤلات كثيرة في الشارع الاسماعيلاوى 
 

كيف يتعامل مجلس الاسماعيلى الجديد مع الأزمات المالية ؟

الإسماعيلى عليه مديونيات تجاوزت الـ 250 مليون جنيها لجهات مختلفة ، ومنذ اعلان ترشحه لخوض الانتخابات ونصر أبو الحسن يؤكد انه يمتلك خريطة طريق للعبور بالدراويش من الازمات المالية ، خاصة وانه من رجال الاعمال ومعه كوادر قادر على تقديم حلول سريعة للازمات .
 

هل يستطيع نصر أبو الحسن ورفاقه حل ازمة إيقاف القيد ؟

أزمة القيد كانت على راس الاهتمامات في أحاديث مجلس أبو الحسن والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال المدير الفني ، حيث وعد أبو الحسن بالتحرك السريع في طريق إيجاد حلول لرفع الإيقاف قبل نهاية فترة القيد الثانية .
 

مخاوف الجمهور من عودة سياسة بيع النجوم للصرف على الفريق ؟

جمهور الدراويش شعر بالقلق من رحيل باهر المحمدى إلى المصرى البورسعيدى عن طريق الشرط الجزائى ، ولكن مجلس الإدارة الجديد خرج بتصريحات كثيرة عن تمسكه بكل النجوم ، ورحيل المحمدى كان عن طريق الشرط الجزائى .
 

وكيف حل لغز حل المشاكل والحفاظ على النجوم والمنافسة على البطولات ؟

إيهاب جلال المدير الفني اكد انه يمتلك خطة للنهوض بالاسماعيلى من خلال الاعتماد على أبناء النادى الكبار والصاعدين ، وطالب مسئولو الدراويش العودة الى أكتشاف المواهب في الأقاليم وتجهيزهم بشكل قوى لتكرار تجارب النجوم الكبار أحمد حسن وأحمد فتحى وعماد النحاس وسيد معوض









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة