قرعة دورى المحترفين تجبر السكة ولافيينا على إلغاء ودية اليوم

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 11:11 ص
قرعة دورى المحترفين تجبر السكة ولافيينا على إلغاء ودية اليوم قرعة دوري المحترفين
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق أحمد عيد عبد الملك المدير الفني لفريق لافيينا، وأمير عزمي مجاهد المدير الفني لفريق السكة الحديد، علي إلغاء المباراة الودية التي كان مقرر إقامتها اليوم بين الفريقين ضمن معسكر إعداد الفريقين المقام حاليا في الأكاديمية البحرية استعدادا للموسم الجديد في دوري المحترفين.

وجاء اتفاق الجهازين الفنيين، بعدما أوقعت قرعة الدوري التي أقيمت أمس، الفريقين في مواجهة بعضهما البعض في الأسبوع الأول من الدوري، مما جعل المديرين الفنيين يفضلان إلغاء المباراة.

وأسفرت قرعة دورى المحترفين التى أقيمت فى مقر اتحاد الكرة ظهر الثلاثاء، عن مواجهات قوية فى الأسبوع الأول أبرزها جمهورية شبين مع غزل المحلة، والسكة الحديد مع لافيينا.

وينتظر مسئولو اتحاد الكرة، الموافقات الأمنية لتحديد ملاعب مباريات دورى المحترفين "القسم الثانى أ" بين الأندية التى أقيمت سحب قرعته فى اتحاد الكرة.

واستقرت لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، على موعد انطلاق دورى المحترفين موسم 2023/ 2024، بعد سحب قرعة المباريات اليوم فى مقر الاتحاد.

واتفقت لجنة المسابقات على انطلاق دورى المحترفين نهاية سبتمبر المقبل أو أول أكتوبر، وسيتم الإعلان عن الموعد النهائى بعد الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بالملاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة