إشبيلية يسعى لغسل أحزانه الأوروبية أمام ألافيس فى الدوري الإسباني

الإثنين، 21 أغسطس 2023 04:00 ص
إشبيلية يسعى لغسل أحزانه الأوروبية أمام ألافيس فى الدوري الإسباني إشبيلية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق إشبيلية الأندلسي لغسل أحزانه القارية عندما يحل ضيفا ثقيلا على ديبورتيفو ألافيس، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدورى الإسباني لكرة القدم الليجا للموسم الحالي 2023-24. ويستضيف ملعب مينديزوروزا مواجهة ديبورتيفو ألافيس ضد إشبيلية فى الثامنة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة.

وخسر إشبيلية الإسباني لقب كأس السوبر الأوروبي لصالح مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد فوز السيتي بركلات الترجيح، بنتيجة 5 - 4، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1 - 1، فى المواجهة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "جورجيوس كارايسكاكيس" فى اليونان.

ولم يفز ألافيس بأي من مبارياته التسع الأخيرة ضد إشبيلية في الدوري (تعادل4 وخسر 5)، وهي أطول سلسلة له بدون فوز ضده في الدوري.

وبعد خسارته في خمس من زياراته الثماني الأولى إلى ألافيش في الدوري (فاز1 وتعادل2)، لم يخسر إشبيلية في أي من زياراته الأربع الأخيرة (فاز2 وتعادل 2).

كما فاز ألافيس بمباراة واحدة فقط من آخر ست مباريات لعبها على أرضه يوم الاثنين في الدوري (تعادل 2 وخسر 3) وفاز إشبيلية بمبارياته الأربع الأخيرة خارج أرضه في ذلك اليوم من المسابقة، وحافظ على شباكه نظيفة في ثلاث منها.

وكذلك خسر ألافيس مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري، بعد أن فاز بثلاث من مبارياته الخمس السابقة في المسابقة (خسر 2) - خسر في مباراته الافتتاحية هذا الموسم (0-1 ضد قادش) ويمكن أن يبدأ بهزيمتين في أول مباراتين للموسم الثالث على التوالي في الدوري الممتاز.

وأيضا لم يفز إشبيلية بأي من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري (تعادل 2 وخسر  3)، وخسر آخر ثلاث مباريات - لم يتعرض لأربع هزائم متتالية أو أكثر في المسابقة منذ ديسمبر 2010 تحت قيادة جريجوريو مانزانو (خسر5).

وفى إطار الجولة نفسها يستضيف فريق غرناطة نظيره رايو فاليكانو على  ملعب نويفو لوس كارمينيس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة