الأهلى يفتح ملف تمديد تعاقد هانى..والونش يعود للزمالك خلال 60 يوما "النشرة الرياضية "

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 01:36 م
الأهلى يفتح ملف تمديد تعاقد هانى..والونش يعود للزمالك خلال 60 يوما "النشرة الرياضية " ندى مجاهد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم الأربعاء 16 أغسطس 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،الأهلى يفتح ملف تمديد تعاقد محمد هانى، الونش يعود للتدريبات الجماعية للزمالك خلال 60 يوم .

الأهلى يفتح ملف تمديد تعاقد محمد هانى

يبدأ خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي التفاوض مع محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأحمر من أجل مفاتحته في ملف تجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، من أجل الاتفاق على القيمة المالية التي سيحصل عليها في العقد الجديد مع تعديل قيمة عقده في الموسم المتبقي من العقد القديم، وليستمر مع النادي لمدة 4 سنوات قادمة حتى صيف 2027.

 

تأتي خطوة خالد بيبو في تجديد عقود القوام الأساسي للأهلي في الفترة الحالية في بداية مهمته بعد توليه منصف مدير الكرة، لاسيما بعد الانتهاء من تجديد عقد محمد مجدي أفشة لمدة ثلاث سنوات قادمة بخلاف الموسم المقبل، حيث يسعى بيبو في استغلال توقف الدوري في تجديد عقود كل اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء.

 

الأهلى يؤخر ملف المهاجم الأجنبى تحسبا لتغير موقف سوزا وتسويق قندوسى

يحاول مسئولو النادي الأهلي تأخير حسم ملف المهاجم الأجنبي، المزمع التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لأطول وقت ممكن حتى يتسنى للإدارة معرفة الموقف النهائي للبرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبوك هيونداي الكوري، بحيث يتم التعاقد مع مهاجم جديد حال فشل صفقة المهاجم البرازيلي بشكل تام أو إتمام الصفقة .

ويتفاوض الأهلي في الوقت الحالي مع أكثر من مهاجم أجنبي، وتوصل لمراحل متقدمة في التفاوض مع أكثر من لاعب، ولكن يؤجل حسم الأمر، لحين اتضاح الرؤية الكاملة بالنسبة للبرازيلي سوزا، باعتباره الخيار الأول لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني في تدعيم هجوم الأهلي في الموسم المقبل.

ويوجد سبب آخر يعطل ملف حسم المهاجم الأجنبي، وهو العمل على خروج الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأحمر للإعارة، حتى يتسنى له قيد المهاجم الأجنبي، حيث يترقب خروج قندوسي قبل قيد المهاجم.

العروض تلاحق مدافع الزمالك بعد خروجه من حسابات أوسوريو

يفاضل محمود شبانة مدافع  الزمالك بين أكثر من عرض للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،حيث لم يتخذ اللاعب قراراً نهائياً حول وجهته القادمة.

وخرج محمود شبانة من حسابات الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للزمالك،خلال الفترة الماضية واستبعده المدرب من المشاركة،فى البطولة العربية التى ودعها الأبيض من دور المجموعات.

في سياق مختلف يسابق مسئولو نادي الزمالك الزمن لإنهاء ملف الصفقات الجديدة، وحل أزمة إيقاف القيد في أسرع وقت ممكن، بسداد كافة المستحقات المتأخرة على النادى لمختلف اللاعبين والأندية سواء داخل أو خارج مصر.

الونش يعود للتدريبات الجماعية للزمالك خلال 60 يوما

يعود محمود حمدى الونش مدافع الفريق الزمالك إلى التدريبات الجماعية خلال 60 يوماً حيث ما زال اللاعب ينفذ البرنامج التأهيلي الذى وضعه لله الجهاز الطبي،فى الإمارات.

وتعرض الونش للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدورى الممتاز الموسم المنقضى، ليغيب منذ شهر مايو الماضى عن مباريات فريقه، ويبدأ مرحلة العلاج المكثف والتي وصلت للمرحلة الأخيرة في الوقت الحالي.

ويواصل الونش رحلة التأهيل التي يخضع لها في أحد المراكز المتخصصة بالإمارات، حتى يصبح على أتم الاستعداد للعودة للمشاركة مع فريقه في فترة الاعداد المقبلة للموسم الجديد، ومن ثم الجاهزية للعودة للمشاركة مع فريقه مع انطلاق الموسم.

ويسابق الونش الزمن للتعافى من إصابة الرباط الصليبى التى لحقت به خلال الفترة الماضية وأبعدته عن صفوف الفريق الأبيض، وتعد مرحلة التأهيل التى يخوضها الونش هى المرحلة الأخيرة للاعب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة