الأهلى ينهى إجراءات استخراج تأشيرات سفر بعثة فريق الكرة للنمسا

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 03:00 ص
الأهلى ينهى إجراءات استخراج تأشيرات سفر بعثة فريق الكرة للنمسا فريق الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الجهاز الإداري بالنادي الأهلي من استخراج تأشيرات أعضاء البعثة الحمراء المسافرين إلى دولة النمسا لخوض معسكر التحضير استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد ، حيث يسابق الجهاز الإداري الزمن لحسم كل الإجراءات الإدارية بسفر بعثة الأهلي إلى النمسا بنهاية أغسطس الجاري.
 
واتفق الجهاز الفني للأهلي على خوض معسكر إعداد خارجي في دولة النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 6 سبتمبر المقبل، في بداية التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد، حيث يبدأ الفريق الأحمر تحضيراته على ملعب التتش يوم 24 من الشهر الجاري ويشمل إجراء القياسات البدنية وخوض تدريبات بدنية حتى موعد السفر إلى النمسا واستكمال برنامج التحضير للموسم الجديد.
 
فى سياق آخر، قرر النادى الاهلى تشكيل لجنة تتولى الإشراف على حفل تكريم الفريق الرياضية المزمع إقامته فى 23 أغسطس الجاري، وتتولى اللجنة مهمة دعوة رموز القلعة الحمراء لحضور حفل التكريم، وكذلك اختيار الشخصيات التى سيتم تكريمها داخل الاحتفالية التى يرغب مسئولو القلعة الحمراء فى خروجها بأبهى صورة على غرار الحفلات التى أقيمت فى وقت سابق داخل التتش.

واستقر مسئولو النادى الاهلى على إقامة حفل ضخم لتكريم الفرق الرياضية التى حققت بطولات فى موسم 2022- 2023 بمقر النادى فى 23 أغسطس الجاري، مع توجيه الدعوة لكافة رموز القلعة الحمراء للاحتفال بالإنجازات العريضة التى تحققت فى كافة البطولات فى الموسم الماضى.

ونجح فريق الكرة فى النادى الاهلى فى التتويج بخمسة ألقاب الموسم الماضى، على رأسها دوري أبطال أفريقيا، والدوري المصري، وكأس مصر، وبطولة السوبر المحلى مرتين.

وقدم النادي الأهلي موسمًا تاريخيًا فى ألعاب الصالات على مستوى الرجال والسيدات، محققًا العديد من البطولات المحلية والقارية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة