الإسماعيلى ينتظر أموال باهر المحمدى لحل أزمة وقف القيد ومستحقات اللاعبين

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 04:33 م
الإسماعيلى ينتظر أموال باهر المحمدى لحل أزمة وقف القيد ومستحقات اللاعبين باهر المحمدى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر مسئولو نادى الإسماعيلى، 20 مليون جنيه قيمة الشرط الجزائى في عقد باهر المحمدى قائد الدراويش الذى انتقل إلى المصرى البورسعيدى، لمحاولة حل أزمة إيقاف القيد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واقترب المصرى البورسعيدى من إعلان التعاقد مع باهر المحمدى لاعب الإسماعيلى، بعد استغلال الشرط الجزائى في عقد اللاعب المقدر بـ20 مليون جينه الذى يتيح له الرحيل.

ويعول مسئولو الإسماعيلى على مبلغ الـ20 مليون جنيه لمحاولة حل أزمة إيقاف القيد بالتوصل مع اللاعبين الذين لهم مستحقات على الإسماعيلى لمحاولة الوصول لصيغة تفاهم وتقليل المبلغ المطلوب وسداده من أجل رفع الإيقاف مثل خالد النبراصى وخوان كارلوس جاريدو وكارميلو وغيرهم.

وكان الإسماعيلي قد تمسك بسداد الشرط الجزائي في عقد باهر المحمدي كاملاً، فيما حاول مسئولو المصري إقناع إدارة الإسماعيلي بدفع 14 مليون جنيه فقط بالإضافة إلى تنازل اللاعب عن مستحقاته لدى الاسماعيلي والمقدر بـ 6 ملايين جنيه.

 ونجح النادي المصري فى ضم 3 صفقات صيفية، حتى الآن، هم ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكري من الداخلية، ومحمد الشامي من الإسماعيلي.

وأعلن المصري رحيل 5 لاعبين بنهاية دوري 2023، هم: رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومي، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة