حمدى النقاز يعود اليوم إلى القاهرة للانضمام لتدريبات الإسماعيلى

الإثنين، 14 أغسطس 2023 04:00 ص
حمدى النقاز يعود اليوم إلى القاهرة للانضمام لتدريبات الإسماعيلى حمدى النقاز لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للنادى الإسماعيلى، إلى القاهرة اليوم، الاثنين، للانتظام فى فترة الإعداد للموسم الجديد، بعد تأجيل عودته أكثر من مرة بسبب التأشيرة.

وأعلن شادى موسى، وكيل أعمال التونسى حمدى النقاز لاعب الإسماعيلى، تراجعه عن فسخ تعاقده مع الدراويش وموافقته على خصم 50% من مستحقاته لدى النادى لدعمه فى الأزمة التى يمر بها بالفترة الأخيرة.

وقال شادى موسى، وكيل أعمال حمدى النقاز، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "حمدى النقاز وافق على التنازل على 50% من مستحقاته لدى الإسماعيلى، ورحب باستكمال تعاقده مع النادى، تقديراً لجماهيره العريضة، وفى ظل وجود قيادة فنية جديدة تتيح له الفرصة للمشاركة مع الفريق الأصفر فى الموسم الجديد".

فى سياق آخر، طلب إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي الإسماعيلي، من اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة القلعة الصفراء تعديل اللائحة المالية الخاصة بالفريق، لتحفيز اللاعبين لتحقيق نتائج ايجابية خلال الموسم الجديد.

ويرغب إيهاب جلال في أن تكون اللائحة الخاصة بالفريق مرتبطة بترتيب الفريق في مركز الدوري، وأن تكون بنظام النقاط، لخلق دوافع جديدة لدى اللاعبين تدفعهم لتحقيق الانتصارات بشكل يضع الدراويش في مركز يليق بالنادى وجماهيره العريضة.

ويُنتظر أن يرفع إيهاب جلال تصوره عن اللائحة الجديدة للفريق الأول إلى لجنة الإسماعيلي برئاسة على أبو جريشة، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل دراستها تمهيدًا لتطبيقها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة