لافيينا يحدد عدد الراحلين النهائي بناءً على الصفقات الجديدة

الإثنين، 14 أغسطس 2023 07:03 م
لافيينا يحدد عدد الراحلين النهائي بناءً على الصفقات الجديدة احمد عيد عبد الملك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت إدارة نادي لافيينا أحد أندية دوري المحترفين، تحديد عدد اللاعبين المستغنى عنهم قبل انطلاق الموسم المقبل، او الاستقرار على أسمائهم، وذلك لحين الانتهاء من التعاقد مع اللاعبين الجدد الذين اختارهم الجهاز الفني بقيادة أحمد عيد عبد الملك.

وتقوم إدارة لافيينا بالتفاوض مع عدد من اللاعبين في بعض المراكز، وبناءً علي تلك المفاوضات سيتم الاستقرار علي الراحلين، حيث سيتم استبدال اللاعبين القدامي بالجدد في نفس المراكز.

من ناحية أخرى يدخل فريق لافيينا معسكرًا مغلقًا خلال الأيام المقبلة في الإسكندرية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، لمدة 7 أيام.

ويخوض الفريق عدد من المباريات الودية خلال المعسكر بواقع مباراة كل يوم بناءا علي رغبة المدير الفني ، الذي يرغب في رفع معدلات اللياقة البدنية والانسجام بين اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.

في سياق مختلف تلقي 3 لاعبين من فريق لافيينا احد فرق دوري المحترفين ، عروضا من اندية في الدورى الممتاز للاستفادة بخدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واقترب رجب مارو هداف الفريق الموسم الماضي من الانتقال إلي أحد أندية الوسط في الدوري وسيتم حسم الصفقة خلال ساعات بعد الإتفاق علي الأمور المالية بين الناديين، كما اقترب أيمن موكا جناح أيمن الفريق من الإنضمام لأحد أندية الدوري الممتاز في ظل تلقيه عرضين أحدهما من المصري البورسعيدي، فيما تلقى محمود حلواني مدافع الفريق 3 عروض ولا تزال إدارة لافيينا تفاضل بينهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة