موكا وحلوانى ومارو يقتربون من الرحيل عن لافيينا إلى الممتاز

الخميس، 10 أغسطس 2023 02:05 م
موكا وحلوانى ومارو يقتربون من الرحيل عن لافيينا إلى الممتاز رجب مارو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تلقي 3 لاعبين من فريق لافيينا احد فرق دوري المحترفين ، عروضا من اندية في الدورى الممتاز للاستفادة بخدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واقترب رجب مارو هداف الفريق الموسم الماضي من الانتقال الي احد اندية الوسط في الدوري وسيتم حسم الصفقة خلال ساعات بعد الاتفاق علي الأمور المالية بين الناديين، كما اقترب ايمن موكا جناح ايمن الفريق من الانضمام لاحد اندية الدوري الممتاز في ظل تلقيه عرضين احدهما من المصري البورسعيدي، فيما تلقى محمود حلواني مدافع الفريق 3 عروض ولا تزال إدارة لافيينا تفاضل بينهم.

فيما نجح مسئولو نادى لافيينا أحد أندية دورى المحترفين فى التعاقد مع أحمد سعد الظهير الأيمن لفريق ديروط بعد انتهاء تعاقده مع ناديه، وذلك استعدادا لمشاركة الفريق فى دورى المحترفين الموسم المقبل.

 

وكان نادى لافيينا قد أعلن أمس عن التعاقد مع أحمد صبرى مدافع أيسر قادمًا من نادى الزمالك فى صفقة انتقال حر، ويبلغ اللاعب من العمر 22 عاما حيث إنه من مواليد 2001 .

 

من ناحية أخرى نجح مسئولو سيراميكا في التوصل لاتفاق مع فريق لافيينا للتعاقد مع علاء مارسيلو ظهير أيسر لافيينا لتدعيم صفوفه في الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا للموسم الجديد.

 

ووقع علاء مارسيلو ظهير أيسر لافيينا وناشئ الزمالك السابق على عقد لمدة 4 سنوات مع سيراميكا بعد التوصل لاتفاق مادى يقضى بانتقال اللاعب بشكل نهائي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة