فيرمينو يسجل أول أهداف الدوري السعودي في شباك الحزم.. فيديو

الجمعة، 11 أغسطس 2023 09:24 م
فيرمينو يسجل أول أهداف الدوري السعودي في شباك الحزم.. فيديو فيرمينو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم أهلى جدة، أول أهداف الدوري السعودي فى موسمه الجديد 2023 - 2024، فى شباك نظيره فريق الحزم، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب "الأمير عبد الله الفيصل".

وجاء هدف فيرمينو، فى الدقيقة السابعة على بداية اللقاء، من ضربة رأسية، فشل حارس الحزم فى التصدي لها. 

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثانى، لفريق الراقي، فى الدقيقة العاشرة، بعد متابعته لعرضية النجم الجزائري رياض محرز.  

أعلن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفنى لأهلى جدة، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره الحزم، والمقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء على ملعب، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي بالموسم الجديد 2023-2024.

وجاء تشكيل الأهلي ضد الحزم، كالتالى:

إدوارد ميندي - علي مجرشي - روجو إيبانيز - عبدالباسط هندي - جاني اليوسكي - فرانك كيسى - زياد الجهني - رياض محرز - رياض بودبوز - سانت ماكسيميان - روبيرتو فيرمينو.

 

الأهلي ضد الحزم

المعروف أن نادي الأهلى السعودي قد دعم صفوف الفريق عن طريق التعاقد مع كل من: ألان سان ماكسيمين وإدوارد ميندي وروبيرتو فيرمينو وفرانك كيسي ورياض محرز استعدادا للموسم الجديد.

وكان فريق الأهلي قد نجح في الصعود إلى الدوري السعودي، بعد الفوز ببطولة دوري يلو الدرجة الأولى مع المدرب السابق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

يذكر أن آخر مباراة لفريق أهلي جدة الموسم الماضي كانت ضد الحزم، في ختام دوري القسم الثاني وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

كان نادي اتحاد جدة السعودي قد توج بلقب الدوري السعودي للنسخة الماضية بعد غياب 13 عاما تحت قيادة نونو سانتو المدير الفني للفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة