"إكسترا نيوز" تعرض فيديوجراف يتضمن معلومات عن مشروع مستقبل مصر

الجمعة، 11 أغسطس 2023 01:00 م
"إكسترا نيوز" تعرض فيديوجراف يتضمن معلومات عن مشروع مستقبل مصر مشروع مستقبل مصر
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة "إكسترا نيوز"، فيديوجراف يتضمن معلومات مهمة عن مشروع مستقبل مصر، حيث يقع المشروع على طريق محور روض الفرج/ الضبعة الجديد، ويدخل ضمن المشروع القومي للطرق بطول 120 كم وعمق 70 كم، ويبعد المشروع 30 دقيقة عن مدينة السادس من أكتوبر.

مشروع مستقبل مصر من مزاياه الاستراتيجية أنه يوفر فرص للعمل ويتميز بسهولة وصول مستلزمات الإنتاج كالأسمدة والمعدات كما يتميز بسهولة توصيل المنتجات النهائية الى الأسواق الرئيسية وتصدير الفائض للخارج مما يساهم في توفير العملة الصعبة.

وبالأمس، اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، واللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، والعقيد دكتور بهاء الغنام المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي أن الاجتماع تناول متابعة تطورات الموقف التنفيذي للمشروع القومي للإنتاج الزراعي "مستقبل مصر"، حيث اطلع الرئيس في هذا الإطار على الموقف التنفيذي وتطورات المراحل الحالية والمستقبلية من مختلف الجوانب، خاصةً ما تم إنجازه من مساحات منزرعة، وموقف إمدادات المياه والطاقة الكهربائية وجميع مكونات البنية الأساسية اللازمة للمشروع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة