باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة.. إيلون ماسك يهاجم زوكربيرج.. عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى.. اليابان تعلن توقف خدمات القطارات السريعة بسبب الأمطار.. وقتلى إثر انهيار مبنى بالبرازيل

الأحد، 09 يوليو 2023 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة.. إيلون ماسك يهاجم زوكربيرج.. عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى.. اليابان تعلن توقف خدمات القطارات السريعة بسبب الأمطار.. وقتلى إثر انهيار مبنى بالبرازيل ماسك وزوكربيرج
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
إيلون ماسك مهاجما زوكربيرج: زوجتك تستخدم سيارة "تسلا" دون علمك

كتب رجل الأعمال الأمريكى رئيس شركة "تسلا" إيلون ماسك تغريدة عبر "تويتر" وجهها لمؤسس شركة "ميتا" مارك زوكربيرج، قال فيها إن زوجة الأخير تستخدم سيارة "تسلا" دون علمه.

زيلينسكى يعين قائدا جديدا للحرس الوطنى الأوكرانى

عين الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى اليوم الأحد، الضابط أولكسندر بيفنينكو، قائدا جديدا للحرس الوطنى الأوكراني.

مصرع 6 أشخاص بسبب تحطم طائرة صغيرة فى لوس أنجلوس

قالت السلطات الأمريكية إن ستة كانوا على متن طائرة صغيرة لقوا حتفهم عندما تحطمت طائرتهم واحترقت فى منطقة مفتوحة قرب مطار على مشارف لوس أنجلوس، السبت.

عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلى

اقتحم عشرات المستوطنين اليوم الأحد، باحات المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى إلى 234 ألفا و40 جنديا منذ بدء العملية العسكرية

أعلن الجيش الأوكرانى، اليوم /الأحد/، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 234 ألفا و40 جنديا، منذ بدء العملية العسكرية فى 24 فبراير من العام الماضى.

اليمن.. نجاح تفريغ ناقلة نفطية جانحة فى أحد الموانئ بمحافظة المهرة

أنهت فرق فنية، تفريغ ناقلة نفطية جانحة فى أحد الموانئ بمحافظة المهرة شرقى اليمن، وذكرت وكالة "سبأ" اليمنية أن الطواقم المتخصصة، أنهت عملية تفريغ الناقلة النفطية "مليحة" الجانحة.

اليابان تعلن توقف خدمات القطارات السريعة فى غرب البلاد بسبب الأمطار

أعلنت شركة تشغيل سكك حديد غرب اليابان اليوم الأحد عن توقف الخدمات بين محطتى هيروشيما وهاكاتا على قطار سانيو شينكانسن السريع بعد الأمطار الغزيرة التى تهطل على غرب البلاد.

فقدان 9 أشخاص جراء انهيار أرضى وسط الصين

أعلنت وزارة الطوارئ الصينية اليوم الأحد فقدان 9 أشخاص جراء انهيار أرضى وقع فى مدينة ييتشانج بمقاطعة هوبى وسط البلاد، بحسب "روسيا اليوم".

ارتفاع حصيلة قتلى انهيار مبنى فى البرازيل إلى 14 شخصا

قال مسئولو الدفاع المدنى فى البرازيل، إن مبنى سكنياً انهار فى شمال شرق البرازيل مما أدى إلى وفاة 14 شخصاً، فيما تم العثور على جثة آخر المفقودين.

غانا تعتزم بناء 1000 محطة لشحن السيارات الكهربائية في غضون 5 سنوات

كشف وزير مالية غانا، محمد أمين آدم، أن بلاده تخطط لبناء 1000 محطة لشحن السيارات الكهربائية في جميع أنحاء البلاد على مدى السنوات الخمس المقبلة.

بولندا تحرك قواتها صوب الحدود الشرقية وسط مخاوف من فاجنر فى بيلاروسيا

أعلن وزير الدفاع البولندي ماريوس بلاشتشاك، أن بلاده بدأت في نقل أكثر من ألف جندي إلى حدودها الشرقية، السبت، وسط تزايد القلق في الدولة العضو في حلف شمال الأطلسي (الناتو).

"شئون الحرمين" تثرى تجربة الزوار بتاريخ الحرمين الشريفين عبر تقنية الواقع الافتراضى

"شئون الحرمين" تثرى تجربة الزوار بتاريخ الحرمين الشريفين عبر المعرض الإثرائى وتقنية الواقع يقدم المعرض الإثرائى، الذى يقام فى بهو مكتبة الحرم المكى الشريف.

العراق: رئيسا الحكومة والبرلمان يبحثان سبل تكامل السلطتين التنفيذية والتشريعية

بحث رئيسا الوزراء العراقى محمد شياع السودانى، والبرلمان محمد الحلبوسى، أهمية التكامل بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

دايلي تلجراف: ألمانيا ستدعو لتأجيل انضمام أوكرانيا للناتو في قمة فيلنيوس

نقلت وسائل إعلام عن مصدر في الناتو أن ألمانيا ستدعو إلى تأجيل انضمام أوكرانيا في قمة فيلنيوس، بسبب مخاوف من أن تؤدي العضوية الفورية إلى حرب مع روسيا.

المدفعية الروسية تستهدف نقطة ارتكاز تتحصن فيها القوات الأوكرانية في لوجانسك

استهدفت طواقم المدفعية الروسية "إس-60" المضادة للطائرات بعدة طلقات، نقطة ارتكاز تتحصن فيها قوات كييف في كريمينايا بمدينة لوجانسك.

الأمم المتحدة تحث طالبان على ضرورة إشراك المرأة في مستقبل أفغانستان

شددت المديرة التنفيذية لهيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، سيما باهوس، على ضرورة إشراك المرأة في مستقبل أفغانستان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة