باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الولايات المتحدة توافق رسميا على تسليم أوكرانيا ذخائر عنقودية.. 70 مليون مشترك فى أول 24 ساعة لتطبيق Threads.. كندا تسجل فى مايو أكبر عجز تجارى منذ 2022

السبت، 08 يوليو 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الولايات المتحدة توافق رسميا على تسليم أوكرانيا ذخائر عنقودية.. 70 مليون مشترك فى أول 24 ساعة لتطبيق Threads.. كندا تسجل فى مايو أكبر عجز تجارى منذ 2022 ثريدز
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

لبنان.. إلقاء القبض على مواطن أطلق النار على أشخاص أثناء خروجهم من أحد المساجد

ألقت دورية من مديرية المخابرات بالجيش اللبنانى، القبض على مواطن فى بلدة بر الياس بالبقاع؛ لإطلاقه النار على أشخاص أثناء خروجهم من أحد مساجد المنطقة.

عضة كلب تتسبب فى نمو شعر على أنف فتاة بأمريكا.. صورة

تسببت عضة كلب لفتاة تبلغ من العمر 20 عاما بمشاكل كبيرة، حيث نما على أنفها شعر فى نفس موقع الجراحة، فى حادثة اعتبرت غريبة، وخضعت الشابة ترينيتى روليز، لعدة عمليات جراحية.

الرئيس التونسى يقرر إعفاء فاطمة يعقوبى من عضوية اللجنة الوطنية للصلح الجزائى

قرر رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد، إعفاء فاطمة يعقوبى من عضوية اللّجنة الوطنية للصلح الجزائى.

البيت الأبيض: الولايات المتحدة توافق رسميا على تسليم أوكرانيا ذخائر عنقودية

أعلن البيت الأبيض عن موافقته على تسليم أوكرانيا قنابل عنقودية، وتعترف الولايات المتحدة بأن استخدام مثل هذه القذائف يحمل مخاطر على السكان المدنيين.

التحقيقات مستمرة بجريمة هزت لبنان.. القصة الكاملة لوفاة الطفلة "لين"

لا تزال التحقيقات جارية بشأن الجريمة التي هزت لبنان، بوفاة الطفلة لين طالب ذات الـ6 أعوام، حيث أدى الاعتداء الجنسى على الطفلة إلى وفاتها خلال عيد الأضحى.

موارد المياه فى إيطاليا تسجل أدنى مستوياتها على الإطلاق فى 2022

أظهرت بيانات أن الموارد المائية المتاحة فى إيطاليا بلغت أدنى مستوياتها على الإطلاق فى 2022، إذ تسبب ارتفاع درجات الحرارة إلى جانب قلة هطول الأمطار.

روسيا: نستطيع تصدير 55 مليون طن من الحبوب خلال هذا الموسم

أكد وزير الزراعة الروسى دميترى باتروشيف أن بلاده قادرة على تصدير 55 مليون طن من الحبوب خلال الموسم الزراعى الممتد بين 1 يوليو الجارى حتى 30 يونيو 2024، مع إمكانية الزيادة.

العراق: مقتل 5 إرهابيين بضربة جوية في كركوك

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب بالعراق، مقتل 5 إرهابيين بضربة جوية في محافظة كركوك.

21.8 مليار درهم رواتب موظفى الحكومة الاتحادية بالإمارات خلال 2022

كشف تقرير حكومي بالإمارات، أن إجمالي المصروفات الفعلية التي تم تنفيذها لمصلحة "تعويضات ورواتب موظفي الحكومة الاتحادية" في ميزانية الاتحاد عن العام المالي الماضي 2022، بلغ 21.8 مليار درهم.

الجيش السورى يتصدى لمحاولة تسلل إرهابية على إحدى النقاط العسكرية

أعلنت القوات المسلحة السورية إحباط محاولة مجموعة إرهابية التسلل إلى إحدى نقاطها العسكرية فى ريف اللاذقية الشمالى ومقتل عدد منهم بينهم قيادى.

70 مليون اشتراك.. زوكربيرج يتفاخر بعدد مشتركى "ثريدز" الكاسح

تفاخر رئيس شركة "ميتا" مارك زوكربيرج، بعدد الأشخاص الذين تهافتوا على الاشتراك فى تطبيق "ثريدز" الجديد، الذى أعلن عنه، الخميس، متجاهلا إعلان الشركة المنافسة "تويتر".

الرئاسة الإندونيسية: الرئيس جوكو ويدودو آمن بعد زلزال جايابورا

أعلنت الرئاسة الإندونيسية أن الرئيس الإندونيسى جوكو ويدودو والوفد المرافق له فى حالة جيدة وفى وضع آمن بعد الزلزال الذى بلغت قوته 5 درجات.

بوتين: روسيا قادرة على مواجهة الصعوبات التي تحاول بعض الدول خلقها

أكد الرئيس فلاديمير بوتين، ثقته في قدرات روسيا، التغلب على كل الصعوبات التي تحاول بعض الدول خلقها.

روسيا: إسقاط مقاتلة أوكرانية و13 مسيرة وقتل 800 جندي في محاور مختلفة

قالت وزارة الدفاع الروسية، إن محاولات القوات الأوكرانية التقدم على عدة محاور باءت بالفشل وتكبدت خسائر جسيمة بالأرواح والعتاد بواقع أكثر من 800 جندي، بالإضافة إلى اسقاط مقاتلة من طراز سوخوي-25 في زابوروجيا و13 مسيرة في مناطق مختلفة.

الكرملين: لا معلومات لدينا عن وجود بريجوجين فى روسيا

نفى المتحدث الصحفى باسم الرئاسة الروسية "الكرملين" دميترى بيسكوف أن تكون لدى الكرملين معلومات حول ما إذا كان زعيم "فاجنر" يفجينى بريجوجين موجودا فى روسيا.

كندا تسجل فى مايو أكبر عجز تجارى منذ أكتوبر 2022

بشكل مفاجئ للمحللين، وبدفع من تراجع صادرات الحبوب ومنتجات الطاقة، وارتفاع واردات السيارات، سجلت كندا في مايو أكبر عجز تجاري لها منذ اكتوبر 2020.

مع اقتراب العيد الوطنى لفرنسا.. حظر إطلاق الألعاب النارية وبيع قذائف الهاون

أصدر وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين ، تعليماته إلى مديري الأمن بتكثيف الجهود لمكافحة بيع قذائف الهاون أو الألعاب النارية.

زلزال بقوة 5 درجات يضرب مدينة جايابورا شرق إندونيسيا

ذكرت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء فى إندونيسيا، أن زلزالا بقوة 5 درجات ضرب مدينة جايابورا فى مقاطعة "بابوا" الواقعة شرق إندونيسيا.

التشيك تحذر من ارتفاع شديد بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

حذر خبراء الأرصاد الجوية فى جمهورية التشيك، من أن البلاد ستشهد ارتفاعا شديدا فى درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.

70 مليون مشترك فى أول 24 ساعة.. سر الانتشار السريع لتطبيق Threads

Threads حقق تطبيق "ثريدز" الذى أطلقته شركة "ميتا بلاتفورمز" انتشارا سريعا فى الساعات الأولى من إطلاقه، حيث وصل عدد المشتركين إلى 70 مليون مشترك فى أول 24 ساعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة