تفاصيل اعتذار حسين الشحات عن واقعة ضرب الشيبى فى بيان رسمى.. فيديو

الإثنين، 24 يوليو 2023 09:00 م
تفاصيل اعتذار حسين الشحات عن واقعة ضرب الشيبى فى بيان رسمى.. فيديو تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول تطورات أزمة حسين الشحات لاعب النادى الأهلى مع لاعب بيراميدز محمد الشيبى، حيث أصدر الشحات بيانا يعتذر فيه بشكل رسمي عن الواقعة، والتي حدثت بعد انتهاء مباراة الفريقين أمس الأحد في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ28 من عمر مسابقة الدوري المصر، وانتهى بفوز بيراميدز بنتيجة 3 صفر.

وقال الشحات في بيان نشره عبر حسابه على فيسبوك: "بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها، وأنها لم تكن إلا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها، وأنني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير".

وتابع الشحات: "لن أبحث عن مبررات، ولكنى أجد نفسي مخطئًا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك اي ضغينة لأحد، بل نتنافس جميعآ بشرف.. ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فانني أتقدم بالاعتذار للجميع  لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الأهلي والكرة المصرية والمغربية أشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة".

على جانب آخر قرر المغربى محمد الشيبى، لاعب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، مقاضاة حسين الشحات لاعب الأهلى، وكشف مسئولو نادى بيراميدز أن اللاعب قرر أن يسلك مسلكا قانونيا آخر للحصول على حقوقه كاملة، وأن نادى بيراميدز يدعمه بكل قوة فى أى خطوة يتخذها فى هذا الشأن.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، بالتنسيق مع إدارة المسابقات، إيقاف حسين الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، للسلوك غير الرياضي، في مباراة الأهلي وبيراميدز، طبقا لقائمة العقوبات.

كما قرر الجهاز الفني للأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على حسين الشحات، لاعب الفريق الأحمر، بسبب ما بدر منه تجاه محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة