عمرو السولية يجري أشعة على العضلة الخلفية قبل لقاء الأهلى والمقاولون

السبت، 15 يوليو 2023 05:00 ص
عمرو السولية يجري أشعة على العضلة الخلفية قبل لقاء الأهلى والمقاولون عمرو السولية نجم الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع عمرو السولية، لاعب خط وسط النادى الاهلى، لأشعة على العضلة الخلفية للوقوف على تطورات التئام التمزق الذى يعانى منه طوال الفترة الماضية. وقرر الجهاز الطبي بالنادى الأهلى، بقيادة أحمد أبو عبلة، منح السولية فرصة أطول للتعافى خوفاً من تجدد الإصابة.

وبدأ عمرو السولية مرحلة الجري حول الملعب، ضمن برنامج التأهيل الذي يؤديه للتخلص من الإصابة التي لحقت به فى العضلة الخلفية.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن السولية ينفذ برنامج التأهيل بانتظام سواء الفقرات التى يؤديها في الجيم أو بالملعب، تمهيدًا لعودته بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية وفقاً لنتائج الاشعة.

ويستعد الأهلى لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها السابعة مساء غد الأحد باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والاخيرة لمسابقة الدوري المصري.

وتوج الأهلى بلقب الدورى رقم 43 فى تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي ، ويعد الأهلى البطل التاريخى للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة في مقابل 14 لقب للزمالك وثلاثة للإسماعيلى ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأولمبى.
 
ويدين الأهلى بالفضل في هذا الإنجاز لمدربه السويسري مارسيل كولر الذى أعاد هيكلة فريق الكرة ونجح في تحقيق العلامة الكاملة بكل البطولات التي شارك فيها بإستثناء كأس العالم للأندية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة