احتفال كولر بهدف الأهلى الثانى أمام الزمالك بالقمة 126 وصدمة أوسوريو.. فيديو

الجمعة، 14 يوليو 2023 04:00 ص
احتفال كولر بهدف الأهلى الثانى أمام الزمالك بالقمة 126 وصدمة أوسوريو.. فيديو كولر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل مارسيل كولر، مدرب الأهلي، احتفالا لافتا للأنظار، بهدف حسين الشحات الثاني لفريقه في مرمى الزمالك، والذي جاء في الدقيقة 36 من عمر مباراة القمة 126، والتي جمعتهما مساء الخميس على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء بنتيجة 4-1.

وجاء هدف الشحات من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الزمالك على يسار محمد صبحي.

سجل رباعية الأهلي حسين الشحات في الدقيقتين 2 و36 وعلى معلول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ومحمد شريف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، وسجل زيزو هدف الزمالك في الدقيقة 68 من ضربة جزاء.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 78 نقطة ويواصل على تربعه على عرش بطولة الدوري التى حسمها الأحمر مؤخراً بشكل رسمي ، فيما يتوقف رصيد الزمالك عند 59 نقطة ويبقي في المركز الثالث.

وخاض الأهلى المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى ومحمد هانى وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلى معلول واليو ديانج ومحمد فخرى وأفشة وبيرسى تأو وحسين الشحات وكهربا.

فيما ضم تشكيل الزمالك، كلاً من: محمد صبحى- محمد عبد الغنى - حسام عبد المجيد – أحمد فتوح – حمزة المثلوثى- حاتم سكر – شيكابالا – إبراهيما ندأى – سيد نيمار – أحمد سيد "زيزو" وسيف الجزيرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة