العاملون بالعلمين لـ مانشيت: فتحت بيوتنا وفخورون بهذا الجمال والمهرجان فتح باب رزق

السبت، 15 يوليو 2023 12:53 ص
العاملون بالعلمين لـ مانشيت: فتحت بيوتنا وفخورون بهذا الجمال والمهرجان فتح باب رزق
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرض برنامج "مانشيت"، الذى يقدمه الإعلامي جابر القرموطي المذاع عبر قناة CBC،  استعدادات مهرجان العلمين الحدث الترفيهى الأكبر فى الشرق الأوسط، وقال القرموطى: لدينا أبراج الأولى على مستوى الشرق الأوسط فى المساحة والارتفاع.
 
وقال أحمد سيد، أحد العاملين بالمدينة، انا من عزبة الزيتة من مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية ليا 5 سنوات هنا وأشعر بالتطوير فى المدينة، وفتحت بيتى من هذا العمل وانا سعيد اننا من بنينا هذه الأبراج الجميلة، لافتا إلى أن المهرجانات تفتح لنا باب رزق آخر.
 
وأكد أحمد سيد أن من يتبنون اليأس لديهم حقد، لافتا إلى أنه بعد انتهاء عمله يعود مرة أخرى آخر اليوم لحبه فى المكان، وجماله، كما نقلل عدد الإجازات الخاصة بنا من حبنا للمكان.
 
وأضاف المهندس حسن عبد المنعم، مدير السلامة والصحة المهنية بأبراج العلمين، هم أكبر برجين على الساحل الأفريقى، وارتفاع البرج 44 طابق، وحوالى 820 وحدة سكنية، وجميعها تم بيعه، والجمهورية الجديدة فى العلمين الجديدة.
 
ولفت حسن عبد المنعم إلى أن المهرجان سيظهر عملنا فى المدينة وفخورين بهذا العمل، مشيرا إلى أنه لديا 2000 عامل على مدار اليوم، وأدعو الجميع المشاهدة على الطبيعة، ويجب أن يكون هناك مهرجان سنوى لرؤية هذه الإنجازات.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة