برازيلى يحول الشخصيات الكرتونية لواقعية باستخدام الذكاء الاصطناعى.. صور

الجمعة، 23 يونيو 2023 01:00 م
برازيلى يحول الشخصيات الكرتونية لواقعية باستخدام الذكاء الاصطناعى.. صور تحويل شخصية علاء الدين لشخصية حقيقية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتبطت أفلام ديزنى وأبطالها بذكريات طفولتنا، لذلك كلما عرضت على شاشة التليفزيون شاهدناها بسعادة وحب، وهذا ما أدركته شركة والت ديزنى الأمريكية، لذلك سعت فى الفترة الآخيرة لتحويل أفلامها الكرتونية لواقعية وهى واثقة من نجاحها، لكن تقبل بعض محبى الأفلام الكلاسيكية الكرتونية هذه الفكرة والبعض الآخر رأى أنها لا تمت لأبطال الأفلام الكلاسيكية بصلة.

سنو وايت
سنو وايت

ومع تطور التكنولوجيا وظهور مواقع وتطبيقات الذكاء الاصطناعى، استخدم البعض هذه التطبيقات فى تحويل الشخصيات الكرتونية لحقيقية، ومنهم الفنان الرقمى هيدريلى ليلى دياو، من البرازيل، الذى حول شخصيات مثل Moana و Arielو Prince Ericو Aladdinوغيرهم، لشخصيات واقعية باستخدام برنامج فوتوشوب وبعض تطبيقات الذكاء الاصطناعى، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

هرقل
هرقل

وقال هيدريلى ليلى دياو "مع صعود جيل الفن بمساعدة الذكاء الاصطناعى، لا توجد حدود تقريبًا للفن الرقمى، عليك فقط أن تكون مبدعًا وتعرف كيفية توجيه الآلة".

علاء الدين
علاء الدين

ويتابع الفنان البرازيلى أكثر من 346 ألف متابع حول العالم على صفحته الخاصة بأحد مواقع التواصل الاجتماعى، وبالبحث فيها نجد أنها ليست المرة الأولى له فى استخدام للذكاء الاصطناعى فى تحويل شخصيات كرتونية لواقعية، حيث قد سبق له وحول شخصيات عائلة سمبسون، لشخصيات واقعية والتى لاقت إعجاب الكثير من متابعينه.

الأمير إريك
الأمير إريك

ونشر الفنان البرازيلى مؤخراً على صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعى، صورا للشخصيات كرتونية التى حولها لواقعية مثل الأمير إريك من فيلم The Little Mermaid، وشخصية "أورسولا" والأميرة ياسمين من فيلم "علاء الدين"، وشخصية هرقل من فيلم يحمل نفس اسم الشخصية، وغيرها من الشخصيات الكرتونية الشهيرة.

أورسولا
أورسولا
 
تينكر بيل
تينكر بيل من فيلم بيتر بان
 
رابونزيل
رابونزيل
 
سيدة تريمين
السيدة تريمين من فيلم سندريلا
كارل فريدريكسن
كارل فريدريكسن من فيلم up
موانا
موانا
ياسمين من علاء الدين
ياسمين من فيلم علاء الدين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة