برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.. مؤتمر للإعلان عن المشروع الفنى "مدحت والكبار"

الإثنين، 19 يونيو 2023 07:33 م
برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.. مؤتمر للإعلان عن المشروع الفنى "مدحت والكبار" جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، نشرة فنية جديدة، قدمتها الزميلة سارة صلاح، تناولت أهم  الأخبار والأحداث والتريندات الفنية.

أقيم اليوم المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل المشروع الفنى مدحت والكبار، على المسرح الكبير داخل دار الأوبرا، بحضور النجم مدحت صالح وخالد داغر رئيس دار الأوبرا ، ويهدف إلى إعادة إحياء كوكبة من أهم أعمال الموسيقى العربية لكبار الملحنين المصريين والعرب  برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وقال مدحت صالح، "اختيار أسماء مطربين عرب مثل طلال مداح من السعودية وعبد الحميد السيد من الكويت لتقديم أعمالهم رسالة حب متبادلة، فنحن نرى الدول العربية تحتفي بفننا وعلينا ان نفعل ذلك ايضا.

سافر أبطال فيلم أهل الكهف إلى المغرب لتصوير عدد من المشاهد هناك وذلك بعد استئناف تصوير العمل في القاهرة الأسبوع قبل الماضى، بعد توقفه سنتين، وتجمع المشاهد في المغرب بين خالد النبوى وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج، والتصوير لمدة 4 أيام ثم تعود أسرة العمل إلى القاهرة للانتهاء من المشاهد الأخيرة وتحديد موعد طرحه في دور العرض.

فيلم "أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة فيلم مأخوذ عن رواية مسرحية من أربع فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم.

يشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2023 منافسة بين النجم كريم عبد العزيز بفيلم "بيت الروبى"، والنجم تامر حسنى بفيلم "تاج" وذلك للعام الثانى على التوالي،  وتنافس الثنائى في موسم عيد الأضحى الماضى، الأول بفيلم "كيرة والجن" والثانى بفيلم "بحبك" كما يعرض فيلم مستر اكس للنجم أحمد فهمى و النجمة هنا الزاهد و فيلم البعبع للنجم أمير كرارة.

انتهى المطرب أحمد سعد من تصوير أحدث أعماله الغنائية "الفلوس"، والمقرر طرحها الأيام اللى جايه ويبتكر أحمد سعد خلال الأغنية "رقصة" جديدة على طريقته الخاصة، بعد تصدره تريند مواقع التواصل الاجتماعى على أغنيته "سايرينا يا دنيا".

وآخر خبر معانا انهاردة، كشفت الفنانة ميرهان حسين، حقيقة اعتزالها الفن من خلال فيديو عبر حسابها على إنستجرام وقالت:" اختفيت عشان أرجع أحسن من الأول، أنا مكنتش أقصد إني بعتزل الفن أنا كنت أقصد إني بعتزل السوشيال ميديا، أعتزل الناس لفترة عشان كان عندي إحباط ودعمكم ليا رجعت أحسن وإن شاء الله الأيام الجاية تكون الأحلى وأحسن في حياتي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة