طرق أنيقة ومختلفة لتنسيق الحذاء الأبيض مع ملابسك

الثلاثاء، 09 مايو 2023 11:00 م
طرق أنيقة ومختلفة لتنسيق الحذاء الأبيض مع ملابسك حذاء ابيض
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الحذاء الأبيض قطعة أساسية فى خزانة الملابس لدى الرجال والنساء، ويمكن تنسيقه بشكل رائع مع مجموعة متنوعة من الملابس، لكن رغم ذلك قد يربك الحذاء الأبيض الفتاة، لأنه من الصعب جعله نظيفا طوال الوقت، ويحتاج بعض الجهد للمحافظة عليه، ويمكن أن يكون غير مناسب للجميع، ولكن الحذاء الأبيض مثل الحذاء الأسود يليق على كل الملابس، وفقاً لموقع "instyle".

الحذاء الأبيض مع بدلة شورت مطابقة

يمكن للفتاة أن ترتدى حذاء الدراجات النارية الأبيض، مع ارتداء البلوزة والشورت المطابق لنفس اللون، وتكون مطبوعة، بألوان زاهية جريئة، مما تكون أنيقة على الحذاء الأبيض، بشكل مثالى.

مع بدلة وشورت
مع بدلة وشورت

 

الحذاء الأبيض مع تنورة طويلة بجيوب

يمكن ارتداء تنورة بيضاء بجيوب، تكون رائعة مع الحذاء الأبيض، وتصبح مثالية مع الحذاء بكعب عالٍ بشكل كبير، أما التنورة القصيرة تصبح أجمل على الحذاء الأبيض ذى الكعب المسطح، أو المنخفض.

الأبيض مع تنورة طويلة بجيوب
الأبيض مع تنورة طويلة بجيوب


الحذاء الأبيض مع الملابس المطبوعة

يمكن للفتاة أن ترتدى فستانا مطبوعا بأشكال جريئة، وإقرانه بارتداء الحذاء الأبيض، ما يحدث تباينا ويعطى مظهرا أكثر رقيا وعصرية.

مع الملابس المطبوعة
مع الملابس المطبوعة

 

الحذاء الأبيض مع الملابس ذات المنحنيات

للفتاة التى تحب ارتداء الحذاء الأبيض ذى الأربطة، يمكن ارتداؤه مع فستان بحواف عالية ومنخفضة، ويمكن ارتداؤه بأى لون، لكن الأفضل حتى تكتمل الطلة أن يتم ارتداؤه بألوان الباستيل الفاتحة، أو فستان أبيض اللون، ما يعطى الطلة شكل عصرى.

مع الملابس ذات المنحنيات
مع الملابس ذات المنحنيات

 

الحذاء الأبيض مع الكروشيه

هناك طلة أخرى عن طريق ارتداء الحذاء الأبيض وارتداء فستان أبيض طويل من الكروشيه، أو تنورة طويلة تصل للحذاء مع ارتداء سترة أنيقة، وتصلح تلك الطلة لفصل الصيف الحار.

مع الكروشيه
مع الكروشيه

 

الحذاء الأبيض مع الجينز

يمكن ارتداء الحذاء الأبيض بكعب عالى مع بلوزة بيضاء أنيقة، وارتداء سروال من الجينز، وتلك الطلة تصلح للذهاب إلى لأوفات خارج ساعات العمل، ويمكن ارتداء الجينز المرصع والذى يكون عليه رسومات مميزة.

مع الجينز
مع الجينز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة