أبرز اتجاهات الأحذية لصيف 2023.. اختارى اللى يناسبك وخليكى على الموضة

الجمعة، 05 مايو 2023 07:00 م
أبرز اتجاهات الأحذية لصيف 2023.. اختارى اللى يناسبك وخليكى على الموضة حذاء موضة صيف 2023
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة دائماً على إقتناء الأحذية التى تتوافق مع ملابسها وتساعدها على الشعور بالراحة أثناء السير وتجعلها تحصل على إطلالة مميزة ومتناسقة مع الحدث الذى تنوى الذهاب إليه، لذلك تطلع على كل ماهو جديد ومختلف في عالم الموضة، لذلك نستعرض في هذا التقرير، أبرز اتجاهات الأحذية لصيف 2023، وفقاً لما ذكره موقع مجلة "elle".

أبرز اتجاهات الأحذية لصيف 2023

حذاء بكعب

يعتبر الحذاء المصمم بكعب ذو ألوان فاتحة من أبرز اتجاهات الأحذية الصيفية لعام 2023، والذى يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة ومبهجة ويتوافق مع ألوان الملابس الصيفية.

حذاء بكعب
حذاء بكعب

الباليرينا

يعتبر الحذاء الباليه من أبرز اتجاهات الأحذية الصيفية لعام 2023، والذى يجعل المرأة تشعر بالراحة أثناء السير، كما يعتبر من الأحذية التي كانت منتشرة في فصل الربيع، ويتوافق هذا النوع من الأحذية مع العاشقات للإطلالة الكلاسيكية البسيطة سواء عند الذهاب للعمل أو أي مناسبة أخرى.

حذاء باليه
حذاء باليه

حذاء لامع

يعتبر الحذاء اللامع من أبرز اتجاهات الأحذية الصيفية، والتي تتوافق مع ألوان الملابس الصيفية المبهجة، مما يساعد المرأة في الحصول على إطلالة صيفية مميزة، ومن المتوقع أن يتوفر الحذاء اللامع بتصميمات مختلفة منها بكعب عالى وأخرى منخفضة مما يساعد في الحصول على إطلالة أنيقة خاصة عند الذهاب لحفلة مسائية .

حذاء لامع
حذاء لامع

أحذية رياضية كلاسيكية
 

تعتبر الأحذية الرياضية الكلاسيكية من الأحذية العملية التى تفضلها المرأة، حيث تجعلها تشعر بالراحة سواء عند الذهاب للعمل أو أي مناسبة أخرى، لذلك لا تستغنى الكثيرات من النساء، ولهذا تعتبر من أبرز اتجاهات الأحذية لصيف 2023، خاصة ذات التصميمات الكلاسيكية البسيطة.

أحذية رياضية
أحذية رياضية

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة