ارتداء الجوارب مع الصنادل موضة صيف 2023.. تقدر تجربها؟

الإثنين، 24 أبريل 2023 12:00 م
ارتداء الجوارب مع الصنادل موضة صيف 2023.. تقدر تجربها؟ ارتداء جوارب مع صندل صيفى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتداء الجوارب مع الصنادل كانت من الإطلالات المثيرة للسخرية، لذلك لا يتبع أى شخص هذه الإطلالة، ولكن الذى لا يعرفه البعض أنها ستصبح من أبرز الإطلالات الصيفية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تبنى العلامة التجارية " glitterati"، هذه الإطلالة، كما شوهد العديد من المشاهير يتبعونها مثل عارضة الأزياء هايلي بيبر وبيلا حديد وهن يتبعن هذا الاتجاه في أيام العطلة، كما ارتدى مغنى الراب كاني ويست "سليبر" مرصع بالأحجار الكريمة مع جوارب في عرض بربري الأخير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

وظهر هذا الاتجاه منصات العلامات التجارية الشهيرة، خلال أسابيع الموضة مثل جوتشى وشانيل وغيرها، كما اتبعها العديد من الأشخاص الذين حرصوا على الظهور به بمقاطع فيديو على "التيك توك".

 

اتجاه الصنادل مع الجوارب
 

ارتداء الجوارب مع صندل أو "سليبر" من الاتجاهات المتوقع انتشارها فى صيف 2023، ويعتمد على ارتداء جوارب شبكية أو أي جوارب أخرى حسب الرغبة مثل جوارب مزينة أو مطبوع عليها بعض الرسومات مع "سليبر" أو صندل.

ارتداء جوارب مع صندل صيفى
ارتداء جوارب مع صندل صيفى

وتساعد هذه الإطلالة فى الشعور بالراحة أثناء السير لمسافات طويلة، ويمكن ارتدائها مع بنطلون جينز وشورت أو قميص، أثناء التنزه فى الحديقة أو السفر لرحلة.

صورة أخرى
صورة أخرى

ويمكن ارتداء جوارب بيضاء اللون مع صندل أو "سليبر" أسود اللون للحصول على إطلالة بسيطة تتوافق مع أى لون من ألوان الملابس.

ارتداء جوارب مع صندل صيفى
ارتداء جوارب مع صندل صيفى

ولم تقتصر هذه الإطلالة على التنزه في الحدائق أو السفر لأحد الأماكن بل يمكن اتباعها عند الذهاب للعمل، وذلك من خلال ارتداء جوارب مع صندل وقميص وبنطلون وإكسسوارات مناسبة للحصول على إطلالة أنيقة ومناسبة تجعل الشخص يشعر بالمزيد من الثقة بالنفس ولكن فى حال إذا كانت المؤسسة التى يعمل بها تسمح بذلك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة