امرأة برج الثور تعرفها من شياكتها.. اعرفي ذوقها المميز في الأزياء

الإثنين، 08 مايو 2023 10:00 ص
امرأة برج الثور تعرفها من شياكتها.. اعرفي ذوقها المميز في الأزياء ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل سيدة طراز خاص بها والملابس التي تتحدث عن شخصيتها، لأن كل الاختيارات تعبر عما الذى تفضله في الأزياء وما لا تفضله في الأزياء سواء اختيار ألوان هادئة أم ألوان صارخة. والأبراج الفلكية لها تأثير كبير على سمات وصفات كل برج، والتي قد تؤثر على تصرفات واختيار الأبراج، ومن ضمن تلك الأبراج برج الثور، ولمعرفة ذوق السيدة الثورة كيف تنتقى وترتدى ملابسها، يمكن متابعة التقرير التالى وفقاً لموقع "instyle".

القماش القطنى

يعتبر الفستان القطنى من الطراز الذى تفضل مولودة برج الثور، فهى تحب ارتداء الملابس الأنيقة المتناسقة، مع بعض التحفظ، عن طريق يمكن أن تختار فستان صيفى مبطن بحمالة ميدى أو ماكسى، سادة أو كان يحتوى على خطوط ومربعات لإطلالة مميزة.

فستان قطنى
فستان قطنى

الزيتى والوردى

مولودة برج الثور قد تتأثر بشكل كبير عند اختيار الملابس التي تحبها، بشكل طبيعى من كوكب الزهرة، الذى يحتوى على اللون الوردى والأخضر، ما قد تتفاجئ بأنها تختار ألوان تتوافق مع ذلك اللون عند اختيار الأزياء التي تريد أن تحتفظ بها، وهذا يشعرها بالرضا عن نفسها بشكل كبير.

زيتى ووردى
زيتى ووردى

كشكة مرتفعة

صاحبة برج الثور الذى يحكمه ويؤثر عليه برج الزهرة، تحب بعض من الرومانسية، فهى قد تحب بعض الكشكة الصغيرة على الأزياء التي ترتديها، وتعشق النظهر الكلاسيكى الهادئ، الذى يعبر عنها، فيمكن أن تختار كشكة مرتفعة وارتداء التنانير الطويلة والتفاصيل الحالمة الرقيقة.

ملابس بها كشكشة
ملابس بها كشكشة

تاج من الزهور

قد تعشق مولودة الثور التواصل مع الطبيعة عن طريق ارتداء بعض الزهور، على شكل عصابات أو تيجان على الرأس للشعور ببعض الهدوء، والسعادة والمرح،وقد تختار الأقراط الحلقية والقلائد الذهبية ذات الطبقات، لتبدو أنيقة بها.

تاج من الزهور
تاج من الزهور

ملابس ناعمة

يعتبر الفستان الصغير من أساسيات ملابس برج الثور الذى يكون غاية في الأناقة، وتعشق ارتداء الأحذية الغير تقليدية المميزة، فيمكن أن ترتدى مع الفستان التي تختاره حذاء الآرمى المريح.

ملابس ناعمة
ملابس ناعمة

ملابس الدانتيل الأسود

يمكن لمولودة برج الثور اختيار فستان أسود من الدانتيل الأسود، الذى يريد من ثقتها بنفسها لتشعر بالرضا عن ذاتها، لأن صاحبة برج الثور أن لم تشعر بالرضا عن الملابس التي لديها، فالأفضل لا ترتديها، حتى لا تعكر يومها بملابس لا تتوافق معها، والدانتيل ملابس رقيقة تزيد من جمالها وأنثوتها.

 
دانتيل اسود
دانتيل اسود

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة