أبرز اتجاهات الأزياء لربيع وصيف 2023.. اختارى اللى يناسبك منها

السبت، 06 مايو 2023 06:00 م
أبرز اتجاهات الأزياء لربيع وصيف 2023.. اختارى اللى يناسبك منها بدلة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث المرأة طوال الوقت عن قطع ملابس تتوافق مع ذوقها الشخصى وتجعلها تحصل على إطلالة أنيقة أمام الآخرين سواء عند ذهابها للعمل أو حضورها أي مناسبة، ولذلك تحرص على البحث عن أبرز اتجاهات الموضة لتختار من بينها ما يتوافق مع ذوقها الشخصى، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات الملابس النسائية لربيع وصيف 2023، وفقاً لما ذكره موقع مجلة "elle".

أبرز اتجاهات الملابس النسائية لربيع وصيف 2023

قطع ملابس بسيطة وهادئة

الفخامة الهادئة و المعروفة أيضًا باسم "الفخامة البسيطة"، من أبرز الإطلالات المتوقع انتشارها في صيف 2023، والتي تعتمد على ارتداء قطع ملابس تتسم بالبساطة وخالية من الزخرفة وهذه القطع متوفرة في خزانة الملابس كما إن هذا الاتجاه من الاتجاهات الأكثر بحثاً على محركات البحث .

إطلالة بسيطة
إطلالة بسيطة

العودة إلى اللون الأسود

يعتبر اللون الأسود ملك الموضة طوال الوقت وهو من الألوان المنتشرة بفصل الربيع والمتوقع انتشارها بفصل الصيف، وهذا الاتجاه يعتمد على ارتداء قطع ملابس كاملة سوداء من الرأس حتى أخمص القدمين سواء فستان أو تنورة مع بلوزة.

اللون الأسود
اللون الأسود

اللون الأرجوانى

وفى ليالي الصيف الحارة، تبحث المرأة عن قطع ملابس خفيفة وأنيقة في نفس الوقت، ولهذا يمكن ارتداء ملابس ذات لون أرجوانى وهو من الألوان المنتشرة في فصل الربيع والمتوقع انتشارها بفصل الصيف، كما يعتبر من الألوان التي تساعد في الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.

اللون الأرجوانى
اللون الأرجوانى

قطع متلألئة

المظهر البسيط لا يعني أن تلك القطع المتلألئة والملفتة للنظر لا مكان لها في فصلى الربيع والصيف، بل تعتبر من القطع المنتشرة والمتوقع انتشارها أكثر بالفصل الحار، والتي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة مميزة وأنثوية خاصة عند حضور أي حفلة مسائية.

ملابس لامعة
ملابس لامعة

 

 الزهور
 

تعتبر الملابس ذات المطبوعات الزهرية من أبرز اتجاهات الملابس بفصلى الربيع والصيف، سواء فستان أو بلوزة أو بدلة مطبوع عليها أشكال مختلفة للزهور وكذلك الإكسسوارات التي على هيئة زهور والتي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة صيفية مبهجة .

بدلة مطبوع عليها زهور
بدلة مطبوع عليها زهور

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة