خبراء لـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": الدولة المصرية حريصة على سماع صوت الشباب

الأحد، 14 مايو 2023 07:00 م
خبراء لـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": الدولة المصرية حريصة على سماع صوت الشباب جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، الضوء على مقترحات الشباب في الحوار الوطني، حيث قال محمد محمود رئيس برلمان شباب مصر، إن الشباب حرص على المنتديات التي تم تنظيمها في مراكز الشباب على مستوى الجمهورية على طرح حلول لمشكلات الشباب أو مشكلات عامة مطروحة للنقاش .

وأضاف رئيس برلمان شباب مصر خلال البرنامج، أنه حضر جلسة حوار وطني للشباب في محافظة قنا، وشهد إقبال كبير من جانب الشباب على تلك المنتديات الشبابية وتفاعل إيجابي لطرح رؤى تخص قضايا الشباب وطرق معاجلتها.

فيما قال محمود كمال استشارى تدريب بوزارة الشباب والرياضية، إنه أشرف على تنظيم منتدي الحوار الوطني للشباب حتى التنفيذ ومتابعة التنفيذ، موضحا أن تلك المنتديات جابت كل مراكز الشباب على مستوى محافظات الجمهورية.

وأضاف استشارى تدريب بوزارة الشباب والرياضية، خلال تصريحاته، أنه كان يتم إعداد تقارير بكل منتدى يتم تنظيمه في كل مركز شباب ليخرج من خلاله بتقارير بتوصيات الشباب، بجانب متابعة وتنظيم مراحل المنتدى المختلفة .

فيما قالت نورهان البدري مدرب بمنتدى الحوار الوطني، إن منتديات الشباب التي ناقشت الحوار الوطني، شملت 3 محاور وهم القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وهي الـ3 محاور الرئيسية في الحوار الوطني الذي نشهده الآن.

وأضافت نورهان البدري، أن هناك اهتمام كبير من جانب الدولة المصرية على سماع صوت الشباب، وهذا ما دفع الشباب للمشاركة بإيجابية والتفاعل بأعداد كبير في المنتديات التي تم تنظيمها بمراكز الشباب.

من جانبها قالت نورا محمود مدرب بمنتدى الحوار الوطني، إنهم حرصوا على أن يكون هناك أمانة في توصيل الفكرة وتوصيات الشباب ، لافتة إلى أنه كان هناك مشاركة كبيرة في منتديات الشباب .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة