بدء العمل على سلسلة تليفزيونية جديدة مشتقة من سلسلة Harry Potter

الأربعاء، 05 أبريل 2023 10:00 ص
بدء العمل على سلسلة تليفزيونية جديدة مشتقة من سلسلة Harry Potter Harry Potter
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير نشر على موقع "nme" أن شركة Warner Bros. Discovery تجرى محادثات لإنتاج نسخة تليفزيونية مقتبسة جديدة من سلسلة كتب Harry Potter للمؤلفة جيه كيه رولينج، ووفقًا لـ Bloomberg، سيعتمد كل موسم من المسلسل على واحدة من الكتب السبعة لرولينج في سلسلة هاري بوتر.

وتشير مصادر Bloomberg إلى أن المحادثات لا تزال في مرحلة أولية نسبيًا، وأن رولينج لم توقع بعد، وكجزء من الصفقة، يعتقد أن رولينج سيكون لها مستوى معين من المشاركة في المسلسل "لضمان بقاء اسمها على محتواها الأصلى، ولكنها لن تكون المؤلفة الأساسية.

ويقال إن شركة Warner Bros. Discovery تبحث عن السلسلة لتشكل جزءًا من استراتيجية البث الجديدة للشركة، حيث تستعد الشركة لاستضافة عرض تقديمي للمستثمرين والجمهور الأسبوع المقبل في 12 أبريل الجارى.

وكانت شركة Warner Bros. هى المسئولة عن سلسلة أفلام هاري بوتر، حيث جلبت كتب رولينج إلى الشاشة الكبيرة بين عامي 2001 و 2011، وبدءًا من Harry Potter and the Philosopher’s Stone، كان هناك ثمانية أفلام في الامتياز الناجح، واختتمت مع Harry Potter and the Deathly Hallows Part 2، وحققت الأفلام الثمانية معًا حوالي 7.7 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة