هدى الإتربى تكشف لـ تليفزيون اليوم السابع كواليس اختيارها فى سره الباتع وضرب نار

الأربعاء، 26 أبريل 2023 09:00 ص
هدى الإتربى تكشف لـ تليفزيون اليوم السابع كواليس اختيارها فى سره الباتع وضرب نار هدى الاتربى
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت الفنانة الشابة هدى الإتربى ضيفة على تليفزيون اليوم السابع فى لقاء خاص تقدمه الزميلة منه يحيى، وكشفت فيه كواليس تعاونها فى عملين فنيين خلال شهر رمضان هما مسلسل "سره الباتع" ومسلسل "ضرب نار"، وكيف تم اختيارها للعملين وما هو العمل الأقرب إلى قلبها، كما كشفت فى لقائها عن علاقتها بالمخرج محمد سامى بعد أن اعتذرت له من قبل عن المشاركة معه فى مسلسل "نسل الأغراب"، وتحدثت أيضا عن الصعوبات التى واجهتها فى مسلسل "سره الباتع".

قالت الفنانة هدى الإتربى إن كواليس العمل بمسلسل ضرب نار رائعة وياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة وأشعر بفخر كبير وسعادة بالغة بنجاح الفنانة المصرية بشكل عام كسيدة تقدم قضايا المجتمع وجزء مهم من نسيج المجتمع، وأتمنى وأتطلع إلى أن أكون من الممثلات أصحاب الرسالة الفنية التى تترك أثرا فى قلوب المشاهدين.

وأشارت هدى الإتربى خلال حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامى د. عمرو الليثى إلى أنها شاركت فى مسلسل "سره الباتع" بشخصية مختلفة جدا عن مسلسل "ضرب نار" وسعيدة جدا بنجاح العملين وفخورة بهما وهما يمثلان نقلة فنية فى حياتى.

وتابعت الفنانة هدى الإتربى أن خالد يوسف هو اللى رشحها لدور "سعاد "وهى فلاحة مصرية بمسلسل سره الباتع، وفى الأول كان مرشحنى لدور تانى، وبعد كده قال لى أنا عاوزك معايا فى دور "سعاد " وهدخل معاكى تحدى مش هما دايما بيحطوكى فى دور البنت الحلوة اللى بتلبس شيك أنا هقدمك فى دور مختلف وإثبات لموهبتك، وأنا متأكد من نجاحك وموهبتك. 

وأكدت أن العمل مع المخرج خالد يوسف كان حلما بالنسبة لها وكانت هناك رهبة عند مقابلته وهو إنسان بسيط جدا ومتعاون وأضاف لى كثيرا. 

وأشارت إلى أن المسلسل "سره الباتع" يتحدث عن حقبة زمنية وأحداث متنوعة ومختلفة والمشاهد كانت صعبة جدا، ووفاة أختى خلال أحداث العمل وفى المعركة من أصعب المشاهد وتعرضنا لإصابات بسبب المعارك والأكشن والمخرج خالد يوسف كان يدعمنا لخروج الصورة بأقرب إلى الحقيقة. 

واختتمت هدى إلى أن الجمع بين عملين فى رمضان كان صعبا جدا وتجربة جديدة ومختلفة بالنسبة لها. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة